النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12220 الخميس 22 سبتمبر 2022 الموافق 26 صفر 1444

«نيسان» تستعرض أبرز 6 مزايا تميّز سيارة «باثفايندر» العائلية

رابط مختصر
مع إطلاق طراز باثفايندر 2022 الجديد كليًا في الشرق الأوسط، تقدّم نيسان سيارة رياضية متعدّدة الاستخدامات ذات مواصفات مميّزة ومبتكرة تلبّي متطلّبات وتوجّهات العائلات في أنحاء المنطقة كافة. وفي هذا الإطار، تلقي نيسان الضوء على ست مزايا مبتكرة تجذب محبّي سيارة باثفايندر 2022 التي أعيد تصميمها بالكامل، إذ تتضمن مجموعة ترقيات تصميمية وميكانيكية وتكنولوجية مميزة تتيح لها تلبية جميع احتياجات العائلات العصرية في مجال التنقّل.
تتمتع باثفايندر الجديدة كليًا بمزايا رائدة في فئتها من ناحية السلامة والترفيه والراحة والعملية، وتشكّل سيارة مثالية للعائلة على طرقات المدن وخارجها. فقد حصدت للسنة الثالثة على التوالي جائزة «أفضل سيارة عائلية لعام 2022» من مجلة Parents العالمية التي تعدّ مصدر المعلومات الرئيس لأمهات وآباء وعائلات جيل الألفية، بعدما تم اختيارها من بين أكثر من 50 سيارة توفّر أبرز معايير السلامة في القطاع.
وقال تييري صباغ، رئيس نيسان العربية السعودية وإنفينيتي الشرق الأوسط، والمدير التنفيذي في نيسان الشرق الأوسط: «تُعد باثفايندر طرازًا رائجًا ضمن فئة السيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستخدامات، إذ أتاحت للعائلات في منطقة الشرق الأوسط على مدى عقود الاستمتاع بطابع الفخامة وبخوض المغامرات. لقد تمّ تصميم طراز باثفايندر 2022 الجديد كليًا لتلبية الاحتياجات الفريدة للعائلات في المنطقة، ونحن على ثقة بأنها ستواصل ريادتها وتنال إعجاب العائلات الكبيرة لما توفّره من مجموعة مزايا مبتكرة وعملية وقدرات لافتة ومبتكرة».
ومع بدء العام الدراسي الجديد، يحرص الأهالي بشكل أكبر على سلامة عائلاتهم على الطرقات من خلال اقتناء سياراة عائلية ذات تصميم عصري وتقنيات مبتكرة. وتبرز سيارة نيسان باثفايندر 2022 الجديدة كليًا لتوفر مجموعة من المواصفات المميزة من بينها ست مزايا رئيسة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها