النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12219 الأربعاء 21 سبتمبر 2022 الموافق 25 صفر 1444

«شيري Pro» تحظى بإقبال في الشرق الأوسط بفضل تصميمها ومزاياها العديدة

رابط مختصر
أعلنت مجموعة شيري مؤخرًا عن بيانات المبيعات الخاصة بها في منطقة الشرق الأوسط التي تجاوزت 6.000 وحدة بزيادة سنوية قدرها 280% من يناير إلى مايو. وقد وصل إجمالي حجم الصادرات 15,000 وحدة بزيادة سنوية قدرها 92%، محققة بذلك إنجازًا قياسيًا جديدًا. ويعود امتياز أداء مبيعات موديلات شيري Pro الجديدة إلى جودة تصنيع وتصميم هذا الجيل المزود بالعديد من التقنيات الحديثة. تم إطلاق موديلات شيري Pro في الأسواق الرئيسية في المنطقة مثل المملكة العربية السعودية، البحرين، العراق، الكويت وقطر، وتمكنت من تحقيق أداء متميز في السوق.
صنفت شيري ضمن أفضل عشر علامات في المملكة العربية السعودية. وقد عزت شركة سنابل الحديثة للسيارات، الموزع الرسمي لعلامة شيري هذا الإنجاز إلى مستوى خدمات العملاء المتميز لديها. وفي قطر، حققت مركبة شيري Tiggo 7 Pro المركز الأول للسيارة الأكثر مبيعًا بفئة SUV في أواخر ديسمبر، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز سيارة العام في قطر للعام 2021. فمنذ إطلاقها في أبريل، حظيت شيري Tiggo 7 Pro بإقبال مذهل من العملاء في قطر نظرًا لمظهرها الأنيق ومزاياها التقنية المتطورة، بالإضافة إلى قوة أدائها، وبدا ذلك واضحًا من خلال الارتفاع الشهري المطرد في حجم مبيعاتها بالسوق.
ومنذ إطلاق TIGGO 7 PRO في مملكة البحرين، حققت مبيعات تزيد عن 332 وحدة، وتصدّرت بذلك مبيعات السيارات المنافسة من فئة (SUV) بمملكة البحرين. فتمكنت TIGGO 7 PRO من ريادة سوق السيارات في البحرين بتصميمها الأنيق واستخدامها لأحدث التقنيات المتطورة. ومن المتوقع أن ينضم لعائلة شيري PRO المزيد من العملاء في البحرين والمنطقة، وذلك لما تشهده تطوير لموديلاتها وتحديث لمزاياها التقنية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها