النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12219 الأربعاء 21 سبتمبر 2022 الموافق 25 صفر 1444

جامعة العلوم التطبيقية تُقيم يوم التهيئة للطلبة المستجدين

رابط مختصر
تحت رعاية الأستاذ الدكتور غسان عواد رئيس الجامعة، أقامت عمادة شؤون الطلبة فعاليات يوم التهيئة للطلبة المستجدين بمناسبة بدء الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2022/‏2023، بحضور رئيس الجامعة ونخبة من أعضاء الإدارة العليا.
ويهدف «يوم التهيئة» الذي يقام في بداية كل فصل دراسي إلى تهيئة الطلبة المستجدين نفسيًا وأكاديميًا وتعريفهم بالخدمات المتوافرة واللوائح والإرشادات التي تهم الطالب، إذ يأتي هذا العام بعد عودة الطلبة للدراسة حضوريًا في الحرم الجامعة بعد سنتين من التعليم عن بُعد بسبب الظروف التي فرضتها على العالم جائحة كورونا.
وشهد يوم التهيئة فعاليات متنوعة بمشاركة أعضاء مجلس الطلبة ومنتسبي الأندية الطلابية الذين قاموا باستقبال الطلبة المستجدين وتعريفهم بدور مجلس الطلابية والأندية من خلال تواجدهم واستقبالهم للطلبة.
من جهته رحّب رئيس الجامعة بالطلبة والحضور، معربًا عن سعادته بعودة طلبة الجامعة وطلبة البرامج البريطانية المستضافة إلى مقاعد الدراسة، مشيرًا إلى أن عودتهم للحرم الجامعي أعادت الحياة الجامعية إلى سابق عهدها كما كانت قبل جائحة كورونا، مبينًا أن الجامعة هيأت الظروف المناسبة كافة لاستقبال الطلبة في العام الدراسي الجديد من خلال جهوزية القاعات الدراسية ومختبرات الجامعة والمختبرات الخاصة بكلية الهندسة لضمان تجربة تعليمية فريدة للطلبة الملتحقين ببرامج الجامعة.
من جانبه، ألقى رئيس مجلس الطلبة محمد الشيراوي كلمة رحّب فيها بزملائه الطلبة المستجدين كما دعاهم إلى المشاركة في كل الفعاليات والبرامج التي تنظمها الجامعة بشكل مستمر، وعدم التردد في التواصل مع مجلس الطلبة لتقديم والانخراط في الأنشطة التي ينظمها، والانتساب إلى الأندية الطلابية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها