النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

5 آلاف دينار ستمنح إلى رابح محظوظ كجائزة كبرى في إطار السحب الرقمي

العدد 12219 الأربعاء 21 سبتمبر 2022 الموافق 25 صفر 1444

«كارفور».. خصومات استثنائية تصل إلى 70 % على فئات متعددة

رابط مختصر
تحتفل كارفور، التي تملكها وتديرها شركة «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين، بالذكرى السنوية الـ14 على افتتاح أول فرع بمملكة البحرين. وانطلاقًا من مكانة وموقع كارفور الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ومساهمتها الفعالة من أجل المجتمع، تدعم نمو وازدهار المجتمعات والشريك المحلي الموثوق به الذي يعمل على تحقيق قيمة أكبر لهذا القطاع والاقتصاد عامة، منذ انطلاقتها في العام 2008 وستواصل في هذا الدور، من خلال إتاحة فرصة الفوز للعملاء بمبلغ إجمالي قدره 7 آلاف دينار بحريني من خلال الحملة التي تم إطلاقها مؤخرًا.
وتمتد الاحتفالات بالذكرى السنوية على انطلاقة كارفور، من 21 سبتمبر إلى 11 أكتوبر، وسيتم منح جائزة كبرى قدرها 5 آلاف دينار بحريني لفائز واحد من خلال السحب الإلكتروني، إضافة إلى اختيار 200 عميل للفوز بقسيمة هدية بقيمة 10 دنانير لكل عميل.
وقال لوران هاوسكنشت المدير الإقليمي لمنطقة الخليج لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «يسعدنا الاحتفال بالذكرى السنوية 14 لكارفور مع قاعدة عملائنا القيمة والمتنامية، والتي تضم الآن أكثر من 200 ألف عضو (ماي كلوب) سجلوا من خلال تطبيق كارفور بالإضافة إلى ملايين الزوار إلى فروعنا سنويًا. وتحرص كارفور على تقديم أفضل الخدمات والمنتجات للعملاء في جميع أنحاء مملكة البحرين، إضافة إلى تعزيز منصات التجارة الإلكترونية والرقمية، إذ نواصل بتقديم قيمة فريدة من نوعها واستثنائية من خلال كل تجربة تسوق على مدار الـ14 عامًا المقبلة وما بعدها».
كما أعلنت كارفور العديد من الأنشطة الترويجية والعروض الحصرية والمسابقات الخاصة على وسائل التواصل الاجتماعي والتعاون بين صناع المحتوى والمؤثرين الرقميين بهذه المناسبة. وسيتم اختيار 3 عملاء للفوز بـ100 دينار بحريني على شكل نقاط «ماي كلوب» مقابل المشتريات كافة من خلال تطبيق كارفور. إضافة إلى خدمة التوصيل المجاني على جميع المشتريات من خلال تطبيق كارفور، وذلك خلال الفترة الممتدة من 21 سبتمبر إلى 11 أكتوبر، إلى جانب فرصة الحصول على رمز الخصم الخاصة بهذه الاحتفالات الذي سيتم إرساله عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بكارفور البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها