النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12217 الاثنين 19 سبتمبر 2022 الموافق 23 صفر 1444

شركة إبراهيم خليل كانو توفّر مركبة مخصصة لأصحاب الهمم

رابط مختصر
استمرارًا لإرثها العريق والتزامها في توفير حرية التنقل للجميع مع ضمان مستويات عالية من الراحة، توفر شركة إبراهيم خليل كانو -الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين- مركبة تويوتا Hiace الجديدة المخصصة لأصحاب الهمم بمستويات عالية من الراحة، ومزايا سلامة متقدمة والعديد من الخصائص الجديدة.
يتجسّد تفوق تويوتا Hiace من خلال المستويات العالية من المتانة والموثوقية التي تقدمها، إذ إنها تستخدم كحافلة صغيرة أو مركبة للنقل الخاص. ويتم تسويقها حاليًا بشكل واسع في كل من آسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وأوقيانوسيا، والمكسيك، وأمريكا اللاتينية.
صممت المقصورة الرحبة بشكل يحقق مساحة أكبر للتحميل، فضلاً عن مزايا إضافية ترفع تجربة التنقل إلى درجة غير مسبوقة. لتوفير تجربة محسّنة عند دخول المركبة، تم توفير رافعة خلفية كهربائية لإتاحة الدخول إلى المركبة بسهولة مع إمكانية الرفع بحمولة تصل إلى 350 كغم والتحكم بحركة الرافعة عبر لوحة تحكم. كما تم تعديل هيكل المركبة لتمكين الركاب من الدخول والخروج من وإلى المركبة بمقاعدهم المتحركة مع توفير مساحة رحبة لراحة الركاب داخل المركبة وزيادة عرض مساحة عتبات الأبواب، بالإضافة إلى مقابض اليد والسقف المرتفع لتسهيل الحركة. زودت كذلك بحزام أمان مخصص لتثبيته على الكرسي المتحرك.
تتبنى شركة «تويوتا» توفير حلول تنقل مستدامة، عملية وآمنة تناسب جميع الأفراد ومختلف الظروف، كما تلتزم بمبدأ إتاحة حرية التنقل للجميع. فيما تؤمن شركة إبراهيم خليل كانو إيماناً راسخاً بدعم المجتمع الشامل والمستدام الذي يتاح فيه لكل فرد فرصة تحدي ما قد يبدو له مستحيل التحقيق. يجسّد توفير الشركة مركبة تويوتا Hiace المخصصة لأصحاب الهمم الرسالة الموحدة لكلا الشركتين في إيجاد مجتمع خالٍ من المعوقات، وفي تعزيز قيم الإنسانية، والعمل الجاد وتذليل الصعوبات وعدم الاستسلام لها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها