النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

أقيمت لأول مرة بالمملكة وبالشراكة مع نيسان البحرين

العدد 12214 الجمعة 16 سبتمبر 2022 الموافق 20 صفر 1444

جوائز «سوشال ميديا» 2022 تختتم فعاليتها بمشاركة عالمية

رابط مختصر
برعاية شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الوحيد لسيارات نيسان في مملكة البحرين، اختتمت فعالية جوائز «سوشال ميديا» 2022 التي أقيمت لأول مرة في مملكة البحرين، أعمالها بنجاح بمشاركة عالمية وإقليمية واسعة من مشاهير التواصل الاجتماعي.
حفل الجوائز العالمي الفريد من نوعه الذي أقيم بتنظيم شركة سايا للفعاليات وبراند بوكس في 9 سبتمبر بفنق كراون بلازا قدم العديد من الجوائز لمنشئي المحتوى الرقمي على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بحضور مجموعة من المشاهير العالميين، من بينهم الممثلة الهندية أميشا باتيل، والممثل الباكستاني عمران عباس، إلى جانب العديد من كبار نجوم ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي من المنطقة والعالم.
وفي كلمته أمام جميع ضيوف الحفل، أكد أنس عبدالله المدير العام لشركة نيسان البحرين على الاهتمام الذي توليه شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده بمنصات التواصل الاجتماعي في خططها التسويقية لأثرها البالغ في التعرف أكثر إلى الجمهور والعملاء ومتطلباتهم، بالإضافة للتواصل مع الجمهور في نطاق جغرافي واسع والوصول إلى أكبر عدد ممكن من العملاء من خلال الأدوات الفريدة من نوعها التي تتيحها هذه الوسائل مقارنة بالتسويق التقليدي.
وأضاف عبدالله: «لقد قامت نيسان البحرين بدمج التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في جميع خططها التسويقية، وفي هذا الإطار نحن نركز على التعاون مع المؤثرين البحرينيين على وسائل التواصل الاجتماعي منذ سنوات طويلة. ومن خلال شراكتنا ورعايتنا لهذه الجائزة الأولى من نوعها في البحرين، لم تكن إنجازات المؤثرين البحرينيين فقط مصدر إلهام ودافع لنا في نيسان البحرين، بل شعرنا أيضًا بإحساس عارم بالفخر لمشاركتنا في هذا الحدث المهم وتكريم مواهبنا المحلية بحضور عالمي مميز».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها