النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12234 الخميس 6 أكتوبر 2022 الموافق 10 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:13AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    2:48PM
  • المغرب
    5:19PM
  • العشاء
    6:49PM

العدد 12212 الاربعاء 14 سبتمبر 2022 الموافق 18 صفر 1444

«هونشي» البحرين تطلق خطة شراء حصرية ومرنة لعملائها

رابط مختصر
إذا كنت من الباحثين عن سيارة فاخرة جديدة لتمتلكها وقد أرهقتك الخيارات الكثيرة في السوق، فتوقف عن البحث، إذ تعلن هونشي البحرين - الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات هونشي الفاخرة في مملكة البحرين، عن عرض فريد من نوعه يأتي بأقصى قدر من الفوائد والحد الأدنى من الضغوط المالية، لتسمح خطة الشراء الحصرية الجديدة للعملاء بالحصول على أحد طرازي هونشي المميزين، هونشي H5 أو هونشي HS5، عبر أقساط لمدة خمس سنوات مقابل دفع 10% فقط دفعة أولى لاقتناء السيارة.
مقابل قسط شهري قدره 169 دينارًا بحرينيًا، تجسد سيارة هونشي H5 السيدان الطابع الديناميكي في مظهرها الخارجي وبساطتها في تصميمها الداخلي المصمم بعناية، مع ميزات حديثة توفر أقصى درجات الراحة والأمان. من ناحية أخرى، تأتي سيارة الـSUV كروس أوفر هونشي HS5 بمظهر أنيق وعصري ومحرك قوي، وهي متوافرة بنظامي الدفع الثنائي والرباعي، إلى جانب المقصورة المتطورة التي تضمن الفخامة العالية. وتتوفر سيارة هونشي HS5 بقسط شهري قدره 199 دينارًا بحرينيًا.
علاوة على ذلك، وفي نهاية فترة خمس سنوات، توفر هونشي البحرين للعملاء خيارًا مرنًا لامتلاك السيارة من خلال دفع المبلغ المتبقي الذي يقدر بحوالي 3000 دينار بحريني، أو يمكنهم إعادة السيارة بكل بساطة. كما سيستفيد العملاء الذين يختارون خطة الشراء هذه أيضًا من عرض هونشي الحصري ذو القيمة العالية الذي يوفر لهم ضمان غير محدود الكيلومترات لمدة سبع سنوات، وباقات صيانة لمدة سبع سنوات، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة سبع سنوات.
وسيحصل العملاء كذلك على خدمة صيانـــة من الدرجة الأولى تضمن الحفاظ على سياراتهم في حالة جيدة وتغطيتهم في حالات الطوارئ.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها