النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12229 السبت 1 أكتوبر 2022 الموافق 5 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:12AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:25PM
  • العشاء
    6:40PM

يعلن إطلاقها قريبًا الجيل الجديد من «TIGGO 8 PRO MAX»

العدد 12185 الخميس 18 أغسطس 2022 الموافق 20 محرم 1444

«موترسيتي» الوكيل الحصري في المملكة لسيارات «شيري»

رابط مختصر
أعلنت الصانعة الصينية الرائدة «شيري» عبر شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في المملكة لسيارات شيري، إطلاقها قريبًا الجيل الجديد من TIGGO 8 PRO MAX. يتميز هذا الموديل بنظام تشغيل جديد ونظام دفع رباعي متطور، وهو مزود كذلك بأحدث التقنيات المتطورة والتي ستوفر لعملاء شيري تجربة قيادة جديدة من نوعها. وبإطلاق هذا الموديل سيضاف عضو جديد لعائلة شيري PRO إلى جانب TIGGO 7 PRO، TIGGO 4 PRO وARRIZO 6 PRO.


تطوير الأداء يتيح حركة أسهل للمرور
إن التحديث الذي حصلت عليه TIGGO 8 PRO MAX الجديدة يضم محركها T GDI 2.0 المتطور والذي جاء نتاج جهود تطويرية مضنية شملت أكثر من 1000 بحث وتطوير علمي على مدى ما يقارب 48 شهرًا، إلى جانب أنه يمثل القوة التقنية التي تشتهر بها علامة شيري.

تحديث ذكي لداخلية السيارة
تماشيًا مع توجهات تقنيات الذكاء العالمية، زودت TIGGO 8 PRO MAX الجديدة بمزايا تقنية عديدة تضم شاشة مزدوجة متطورة مقاس 24.6 بوصة تمنح السيارة إحساسًا يالتطور التقني، كما يوفر النظام المدمج في شاشة التحكم المركزية مزايا الترفيه، الملاحة وغيرها من الوظائف والمزايا التي يحتاجها العملاء خلال تنقلاتهم اليومية. كما تأتي السيارة مزودة بنظام صوتي متطور بعلامة (Sony) مع تقنيات حديثة تتيح لسائق السيارة التعرف على التعليمات التشغيلة عبر الصوت.


تحديث التصميم الخارجي الديناميكي
يمتاز التصميم الخارجي لموديل TIGGO 8 PRO MAX الجديد بما تمتاز به تصاميم موديلات شيري من أناقة ملفتة وديناميكية. فتجد تصميم الشبك الأمامي متألقًا بتصميم فريد يحاكي النجوم وتأتي المصابيح الأمامية بتقنية LED وتصميم أنيق مع تزويدها بوظائف حديثة. وتمنح خطوطها التصميمية الممشوقة إحساسًا بديناميكية السيارة فيما يتسم التصميم الخلفي بالبساطة والهدوء.


بإطلاقها يتوقع أن تصبح TIGGO 8 PRO الأكثر تألقًا في المنطقة بفضل قوة أدائها وتقنياتها الحديثة والمتطورة ومظهرها الأنيق. كما أنها تضع معايير جديدة للسيارات من فئتها، ويعود ذلك إلى جودتها العالية وتقنياتها المتطورة وخدمات عملائها الاحترافية بمعايير عالمية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها