النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12226 الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 2 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:28PM
  • العشاء
    6:58PM

احتفالاً بيوم الشباب الدولي

العدد 12181 الأحد 14 أغسطس 2022 الموافق 16 محرم 1444

«زين البحرين» تتعاون مع «يونيبال» لإطلاق مسابقة البحث عن الكنز

رابط مختصر
زين البحرين (رمز التداول: ZAINBH)، الشركة المبتكرة في مجال الاتصالات في المملكة، تعزز شراكتها مع يونيبال من خلال رعاية المسابقة الأولى من نوعها للبحث عن الكنز، التي تبدأ من 14 أغسطس احتفالا بيوم الشباب الدولي.
يمكن للطلاب في جميع أنحاء المملكة المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز من خلال تطبيق يونيبال (Unipal)، والتي ستقام لمدة أسبوع مليء بالمغامرات لفئة الشباب خصيصا. مسابقة البحث عن الكنز ستساعد الشباب على اكتشاف أماكن جديدة في أنحاء المملكة، وتعلم العديد من المهارات مثل مهارات البحث والعمل الجماعي، والاستمتاع بنشاط ترفيهي في الوقت نفسه.
يُعد دعم زين البحرين لمسابقة البحث عن الكنز من يونيبال فرصة ممتازة للاستفادة من إمكانات الشباب الموهوبين في المملكة، إذ تواصل زين البحرين جهودها المتقدمة في دعم الشباب من خلال مختلف مبادراتها، وبالأخص مبادرة زين لتمكين الشباب والتي غيرت المعايير في مجال تنمية الشباب بشكل جذري. ومن خلال هذه الشراكة، تمكنت زين البحرين ويونيبال من تعزيز المشاركة الشبابية في المملكة بطريقة رقمية، وممتعة، وسهلة.
وبهذه المناسبة، قال غازي رضي مدير العلاقات الإعلامية والمستثمرين: «يسعدنا تعزيز شراكتنا مع يونيبال من خلال رعاية مسابقة البحث عن الكنز. لطالما حرصت زين البحرين على دعم مختلف المبادرات لتمكين وتنمية الشباب في المجتمع، وهذا يأتي كجزء من مسؤوليتنا لنقل المعرفة بين الشباب».
«مسابقة البحث عن الكنز هي الأولى من نوعها للطلاب في المملكة، ونحن فخورون بإطلاقها بالتعاون مع زين البحرين. حيث هدفنا إلى إنشاء تجربة جديدة وفريدة من نوعها لتعزيز مشاركة الشباب في المجتمع». هكذا قال علي العلوي العضو المنتدب لشركة يونيبال.
يمكن للطلبة المشاركة من خلال تطبيق يونيبال، والذي يمكن تحميله مجانا من Apple App Store وGoogle Play Store. مسابقة البحث عن الكنز مفتوحة لمجيع مستخدمي تطبيق يونيبال الموثق حسابهم، وسيتم الإعلان عن الفائز من خلال السحب الذي يبدأ من 21 أغسطس 2022.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها