النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12226 الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 2 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:28PM
  • العشاء
    6:58PM

بحضور عدد من المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444

سالم المناعي يفتتح فندق هيلتون البحرين بموقعه المتميز في منطقة الجفير

رابط مختصر
افتتح فندق هيلتون البحرين - من فئة الخمس نجوم - بموقعه المتميز في منطقة الجفير. وقام مالك الفندق سالم المناعي بقص شريط الافتتاح، بحضور صالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك للرياضة ومحافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي، والرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر قائدي، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي، ورجال الأعمال والمسؤولين وعدد من الحضور، معلنًا الافتتاح الرسمي للفندق. وألقى المدير العام لفندق هيلتون البحرين تامر فاروق كلمة بهذه المناسبة مرحبًا بالحضور.
كان أحد أبرز الأحداث في الحدث عرض أزياء تمحور حول الشراكات مع فنانين مثل سمر بوشيري، أول فنانة بحرينية للكتابة على الجدران رسمت على المدرج ومصممي أزياء محليين مثل Affinity by Batool وWhite Linen Abaya وAl Zain Abaya وK&R House of Fashion، للاحتفاء بالفنانين المحليين الذين يعتنقون الحداثة ويحافظون على جذورهم البحرينية. وقال المدير العام لفندق هيلتون البحرين بأنه من دواعى سروره وبدعم من الشركة المالكة للفندق أن يكون على رأس فريق العمل ليشرف بنفسه على كافة التفاصيل الفريدة والتى تميز كل ركن من أركان الفندق، كما أضاف أن العمل الجاد والمتابعة الدقيقة من جميع العاملين سوف تجعل هذا الصرح العملاق بإطلالته البحرية الخلابة مكانًا متفردًا لقضاء أوقات لا تنسى فقد بذلنا أقصى جهد لنقدّم ليس مجرّد مكان للسكن بل أيضًا مستوى مختلف من الحياة العصرية والسكن يليق بضيوف هيلتون البحرين المميزين، كما أعرب عن سعادته بحلول موعد افتتاح فندق هيلتون البحرين اليوم والذي يتميز بكونه فندقًا صديقًا للحيوانات الأليفة.
كما أوضح أن مطاعم الفندق الـ6 سوف تقدّم تجربةَ مذاق فريدة تلهمُ جميع الأذواق. وأيضًا المركز الصحى المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية سوف يوفر أجواءً رائعةً من الاسترخاء، بينما يمكن لضيوف الهيلتون أن يتابعوا اجتماعاتهم فى قاعات الإجتماعات والتي تتمتع بإضاءة طبيعية والتي تم تجهيزها بأحدث المعدات الصوتية والمرئية، وللمزيد من الرفاهية فقد قمنا بتوفير أرقى المرافق لراحة ضيوفنا الكرام كالمسبح الخارجي والذي يتم التحكم بدرجة حرارته، الجاكوزي والساونا. ونظرًا لكون هيلتون العالمية من الداعمين لحلول السفر المبتكرة والاقتصادية والتي تسهم في الحفاظ على كوكب الأرض فقد التزم هيلتون البحرين بتعهّد الاستدامة من خلال استخدامه للمواد المعاد تدويرها ليصل بنسبة 0% بلاستيك وهو ما نفخر أن يقدّمه هيلتون البحرين كمساهمة في دعم الأنشطة المستدامة.


المصدر: تصوير: عبدعلي قربان

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها