النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12226 الأربعاء 28 سبتمبر 2022 الموافق 2 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:10AM
  • الظهر
    11:29AM
  • العصر
    2:54PM
  • المغرب
    5:28PM
  • العشاء
    6:58PM

العدد 12179 الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444

بالشراكة مع جمعية السكري البحرينية.. stc توفر مضخات الأنسولين لأطفال مرضى السكري

رابط مختصر
من منطلق الالتزام الدائم بمساندة وتمكين المجتمع المحلي، قامت stc البحرين بالتعاون مع جمعية السكري البحرينية، بإطلاق مبادرة إنسانية تهدف لدعم أطفال مرضى السكري وتسهيل حياتهم من خلال تزويد الأطفال بمضخات الأنسولين ليسهل على أولياء الأمور متابعة مستوى الأنسولين بشكل أوتوماتيكي وسهل.
تأتي هذه المبادرة من قبل stc البحرين كجزءٍ من برنامجها للمسؤولية الاجتماعية تحت مظلة «stc جسور» الذي يهدف إلى تعزيز جسور التواصل بين أفراد المجتمع ودعم أكبر عدد من الأنشطة والفعاليات المجتمعية. ولكون مرض السكري من أكثر الأمراض انتشارًا في المنطقة بنسبة تبلغ 15 بالمئة من السكان، فقد ارتأت stc البحرين عبر برنامجها «جسور» إلى خلق شراكات مع باقي أصحاب المصلحة من الهيئات الحكومية والمجتمع المدني لتقديم الدعم لأطفال مرض السكري وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لهم. في حين أنها أيضًا تعمل جاهدة على الصعيد الآخر لتوسعة مشاركتها الفاعلة لضمان تحقيق الرفاهية العامة في جميع المجالات الأخرى المعنية بالمجتمع المحلي.
وبهذا الخصوص، صرح الشيخ زياد آل خليفة، رئيس قطاع الشؤون الحكومية في شركة stc البحرين قائلاً: «نتشرف بالعمل يدًا بيد مع جمعية السكري البحرينية من أجل دعم أطفال مرض السكري والحرص على توفير شتى سُبل الرعاية والسلامة لهم لكونهم ينتمون لفئة أكثر الأمراض انتشارًا في المملكة. فنحن في stc البحرين حريصون على مواصلة التزامنا بخلق الأثر الطيب في المجتمع البحريني، وتقديم الدعم والمساعدة لمن يحتاجها، والحرص على سلامة وصحة المواطنين والمقيمين وأسرهم الكريمة. وكجزءٍ من مسؤوليتنا الاجتماعية فنحن نصبو دائمًا إلى عقد شراكات مع المؤسسات الحكومية والمنظمات الأخرى من أجل توفير سبل الرفاهية لأفراد مجتمعنا العزيز».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها