النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12230 الأحد 2 أكتوبر 2022 الموافق 6 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    4:11PM

بالتعاون مع «محلات عجيب»

العدد 12177 الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444

«طلبات» تقيم فعالية «طلعة العيد» لأيتام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

رابط مختصر
نظمت شركة «طلبات»، الشركة التقنية الرائدة إقليميًّا ومحليًا في مجال توصيل الطعام والتجارة السريعة، فعالية «طلعة العيد» لأيتام المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وذلك ضمن جهود الشركة في المسؤولية المجتمعية وترسيخ معاني العطاء والتطوع لدى موظفيها.
وتأتي الفعالية كثمرة تعاون ما بين «طلبات» مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، المدرجة على تطبيق طلبات ضمن مجموعة «ساهم في الخير» لتيسير عملية التبرع للمحتاجين، و«محلات عجيب»، حيث تم تنظيم يوم ترفيهي لأكثر من 50 طفلاً يتيمًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك في «تشاك إي تشيز» بمجمع السيف، وتم توزيع هدايا العيد على المشاركين، وذلك بحضور ومشاركة عدد من الموظفين.
وبهذه المناسبة، صرحت فاطمة البستكي، رئيسة قسم الاتصالات والعلاقات الحكومية والمسؤولية المجتمعية قائلة: «إننا في قمة السعادة بعد أن احتفلنا بعيد الأضحى المبارك مع الأيتام وساهمنا في رسم البسمة على وجوههم، حيث إننا في (طلبات) نسعى دائمًا لنشر الفرح والسعادة على الجميع». وتضيف «وتأتي هذه المبادرة ضمن جدول مبادرات مزدحم تم توزيعها على مدار العام لدعم المجتمع، حيث أننا نولي المسؤولية المجتمعية أولوية خاصة في (طلبات)».
ومن جانبها، قالت رئيس قسم التبرعات بالمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مي الساعي إن المؤسسة تمد يدها للشراكة المجتمعية وفتح آفاق التعاون مع مختلف الجهات التي ترغب في تقديم خدمة لأسر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وهذا الأمر ليس بالمستغرب على شركة (طلبات) و(محلات عجيب بلاس) الداعمين دائمًا للأيتام والأرامل والعمل الإنساني الذي تقوم به المؤسسة، مما ينصب في التكافل الاجتماعي للمجتمع البحريني.
كما صرحت إدارة محلات (عجيب بلاس) قائلةً «إنه من دواعي سرورنا أن نشارك في فعالية العيد للأيتام وأن نتعاون مع منصة (طلبات) والمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، حيث إن ذلك ضمن جهودنا المتواصلة لتقديم الدعم للمجتمع ولإيماننا بأهمية المسؤولية المجتمعية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها