النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12230 الأحد 2 أكتوبر 2022 الموافق 6 ربيع الأول 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:11AM
  • الظهر
    11:27AM
  • العصر
    2:51PM
  • المغرب
    5:23PM
  • العشاء
    4:11PM

العدد 12177 الأربعاء 10 أغسطس 2022 الموافق 12 محرم 1444

افتتاح فندق هيلتون البحرين من فئة الخمس نجوم بموقعه المتميز في منطقة الجفير وبإطلالته البحرية الرائعة

رابط مختصر
أنتم على موعد اليوم مع افتتاح فندق هيلتون البحرين من فئة الخمس نجوم بموقعه المتميز فى منطقة الجفير وبإطلالته البحرية الرائعة، 45 طابقًا تمكنك من رؤية المملكة كما لم تشاهدها من قبل، بينما يتميز التصميم الداخلى لهذا الفندق برحابة مساحات الغرف العصرية والأنيقة، وتلبيةً لرغبات ضيوف هيلتون البحرين فقد وفرنا مختلف المساحات ما بين الإستوديوهات العصرية والشقق (غرفة نوم واحدة- غرفتي نوم) بإطلالة لا مثيل لها.
ومن جانبه، صرح تامر فاروق-المدير العام لفندق هيلتون البحرين بأنه من دواعي سروره وبدعم من الشركة المالكة للفندق أن يكون على رأس فريق العمل ليشرف بنفسه على كافة التفاصيل الفريدة والتي تميز كل ركن من أركان الفندق، كما أضاف أن العمل الجاد والمتابعة الدقيقة من جميع العاملين سوف تجعل هذا الصرح العملاق بإطلالته البحرية الخلابة مكانًا متفردًا لقضاء أوقات لا تنسى، فقد بذلنا أقصى جهد لنقدم ليس مجرد مكان للسكن بل أيضًا مستوى مختلف من الحياة العصرية والسكن يليق بضيوف هيلتون البحرين المميزين، كما أعرب عن سعادته بحلول موعد افتتاح فندق هيلتون البحرين اليوم والذي يتميز بكونه فندقًا صديقًا للحيوانات الأليفة.
كما أوضح أن مطاعم الفندق الـ 6 سوف تقدم تجربة مذاق فريدة تلهم جميع الأذواق. وايضًا المركز الصحي المجهز بأحدث الأجهزة الرياضية سوف يوفر أجواءً رائعة من الاسترخاء، بينما يمكن لضيوف الهيلتون أن يتابعوا اجتماعاتهم في قاعات الاجتماعات والتي تتمتع بإضاءة طبيعية والتي تم تجهيزها بأحدث المعدات الصوتية والمرئية، وللمزيد من الرفاهية فقد قمنا بتوفير أرقى المرافق لراحة ضيوفنا الكرام كالمسبح الخارجي والذي يتم التحكم بدرجة حرارته، الجاكوزي والساونا. ونظرًا لكون هيلتون العالمية من الداعمين لحلول السفر المبتكرة والاقتصادية والتي تساهم في الحفاظ على كوكب الأرض فقد التزم هيلتون البحرين بتعهد الاستدامة من خلال استخدامه للمواد المعاد تدويرها ليصل بنسبة 0% بلاستيك وهو ما نفخر أن يقدمه هيلتون البحرين كمساهمة في دعم الأنشطة المستدامة.
كما يدعم هيلتون البحرين برنامج عضوية هيلتون أونرز والذي يعد من أبرز أنشطة فنادق ومنتجعات هيلتون العالمية والتي تشمل 18 علامة فندقية رائدة. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز من الحجز مباشرةً من خلال التطبيق المتاح في جميع المتاجر الإلكترونية بما في ذلك الدفع عن طريق نقاط هيلتون أونرز ولمزيد من المعلومات حول كيفية الحجز والاستفادة من عضويتكم، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني، حيث يمكنكم هيلتون أونرز من تسجيل الدخول، والوصول إلى غرفتكم باستخدام مفتاح رقمي أو الاتصال على:
97377010100 +
www.bahrain.hilton.com

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها