النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12175 الاثنين 6 أغسطس 2022 الموافق 10 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:41AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

العدد 12172 الجمعة 5 أغسطس 2022 الموافق 7 محرم 1444

بنك الكويت الوطني - البحرين يمنح عملاءه خصمًا 10­% على أكاديمية يوفنتوس

رابط مختصر
يحرص بنك الكويت الوطني - البحرين على مكافأة عملائه وضمان حصولهم على تجربة مصرفية شاملة واستثنائية تناسب أنماط حياتهم المتنوعة وفي هذا الإطار، أعلن البنك عن منح عملائه خصمًا بنسبة 10% على جميع عمليات تسجيل الأطفال في أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم.
وأعلن البنك عن دخوله في شراكة طويلة الأمد مع أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم، حيث ستمكن هذه الشراكة جميع حاملي بطاقات الوطني الائتمانية من الحصول على خصم 10% على جميع اشتراكات الأطفال وجميع مواقع أكاديمية يوفنتوس في البحرين.
ويمكن للعملاء الاستفادة من هذا العرض الحصري والذي يسري حتى 31 مايو 2023، باستخدام البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى ذلك سيستمتع حاملو بطاقات الوطني الائتمانية بنقاط مكافآت بنك الكويت الوطني نظير نفقاتهم في أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم.
كما يمكن للعملاء الاستعلام عن متطلبات الأهلية للحصول على البطاقات الائتمانية من بنك الكويت الوطني من خلال زيارة أقرب فرع لهم أو الاتصال بمركز خدمة الوطني على 17155555 أو من خلال موقع البنك على الإنترنت nbk.com/‏Bahrain
وبهذه المناسبة قال مدير عام بنك الكويت الوطني - البحرين السيد/‏ علي فردان: «نحن سعداء بدخول هذه الشراكة مع أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم، حيث نسعى بشكل دائم إلى استغلال علاقاتنا الوثيقة مع شركائنا لمنح عملائنا مزايا وعروضاً حصرية تلبي كافة احتياجاتهم وتوفر لهم أسلوب حياة فريدًا.
وأضاف فردان قائلاً: «نتواصل بشكل مستمر مع عملائنا للتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم ونعمل على تلبيتها بتوفير أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية المتميزة التي اعتادوا عليها من الوطني، كما نعدهم بمواصلة تطوير خدماتنا وإضافة الكثير من المزايا التي تلبي اهتماماتهم».
من جانبه قال مدير أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم السيد/‏ جون ماكنزي: «نسعد في أكاديمية يوفنتوس لكرة القدم بالارتباط بعلامة مصرفية مرموقة في المنطقة مثل بنك الكويت الوطني، حيث نتطلع إلى شراكة طويلة الأمد ومفيدة للطرفين ونأمل أن يستفيد العملاء بشكل كبير من هذه الشراكة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها