النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 12171 الخميس 4 أغسطس 2022 الموافق 6 محرم 1444

«إم جي» تدفع بمركبة «Marvel R» حتى حدودها القصوى في الطقس الحار بالشرق الأوسط

رابط مختصر
أكدت إم جي موتور أنها تقوم باختبارات في الطقس الحار على مركبتها المتميزة الكهربائية بالكامل طراز Marvel R في منطقة الشرق الأوسط. ويشكل هذا الأمر مرحلة حيوية بالنسبة لعلامة إم جي التجارية في ظل سعيها لتمهيد الطريق أمام إطلاق سيارات كهربائية بالكامل في المنطقة. ولقد تم الدفع بالمركبة إلى حدودها القصوى كجزء من عمليات تقييم عديدة في حالات وظروف مختلفة وسط الطقس الحار، وذلك لأجل ضمان توافق السيارة مع المعايير العالية التي تتميز بها باقي طرازات مجموعة منتجات إم جي، والتي تتوافر في مملكة البحرين لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لشركة إم جي موتور في مملكة البحرين.

تتبنى إم جي Marvel R فلسفة تصميمية متقدمة تعبر عن المستقبل وتمنح المركبة حضورًا جاذبًا وقويًا. وهي تتميز بكونها مركبة رياضية متعددة الاستعمالات (SUV) ريادية كهربائية بالكامل ومنعدمة الانبعاثات من إم جي، وتوفر مستويات لا تُضاهى رائدة بفئتها من الخصائص والراحة والسلامة والاعتمادية ومدى القيادة،
حول هذا، قال توم لي المدير التنفيذي لدى إم جي: «عندما أعدنا إطلاق علامة إم جي في الشرق الأوسط، التزمنا بالعمل دومًا مع فريقنا في المقر الرئيس للشركة بهدف ضمان التطوير والتعزيز المستمر لمنتجاتنا وتجهيزها بشكل مثالي وفقًا للظروف المناخية السائدة في كل سوق. وهذا من شأنه أي يضمن جعل مركباتنا، وبالأخص Marvel R الكهربائية بالكامل، من بين الأكثر قدرة في كل أسواقنا. وعبر هذه التقييمات، نحن نقترب أكثر من عملية طرح مجموعة مشوقة من الطرازات الكهربائية لصالح عملائنا في الشرق الأوسط والجاهزين لتبني أسلوب الحياة الكهربائي بالكامل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها