النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

وزيرة الصحة أنابت الهاجري لحضور الفعالية تحت شعار «في الله إخوانا»

العدد 12171 الخميس 4 أغسطس 2022 الموافق 6 محرم 1444

إقبال واسع ونجاح مميز بحملة التبرع بالدم في مركز الجنان الطبي

رابط مختصر
أنابت الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة، الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة الدكتورة مريم الهاجري لحضور فعالية حملة التبرع بالدم التي نظمها مركز الجنان الطبي بالتعاون مع بنك الدم المركزي تحت شعار «في الله إخوانا».
وشهدت حملة التبرع بالدم حضور علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية، وعدد من المسؤولين والجمعيات في منطقة عالي والمناطق المجاورة، إضافة إلى مشاركة كبيرة من المتبرعين.


وبهذه المناسبة، نقلت الدكتورة مريم الهاجري تحيات وتقديره الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة للقائمين على الحملة، مشيرة إلى أن وزارة الصحة حريصة على الإسهام في نجاح هذه الفعاليات التي لها شأن كبير على الجانب الصحي في مملكة البحرين.
وأوضحت الدكتورة مريم الهاجري أن الفعالية جسدت اللحمة الوطنية والإنسانية في مملكة البحرين في ظل الرعاية السامية التي يحظى بها القطاع الطبي في المملكة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، واهتمام سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه.
وأشادت مريم الهاجري بالدور البارز الذي يقوم به مركز الجنان الطبي في الفعاليات الوطنية والإنسانية المهمة، والتي أكدت أن أهل البحرين دائمًا سباقين للخير، مقدمة كل الشكر والتقدير للقائمين على الحملة والمشاركة الواسعة من الجمعيات والمواطنين.

محافظ الشمالية: روح العطاء والإنسانية
من جانبه، أعرب علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية عن شكره وتقديره لمركز الجنان الطبي على دوره الفعال في الجانب الطبي البارز، مشيرًا إلى أن حملة التبرع بالدم التي نظمها المركز شهدت إقبالاً واسعًا، وتمثل الحملة روح العطاء والإنسانية في موسم عاشوراء.


شكر وتقدير
وثمّن د. أمين عبدالله رئيس مجلس إدارة مركز الجنان الطبي الرعاية التي حظت بها الحملة من جليلة بنت السيد جواد وزيرة الصحة، وحضور الدكتورة مريم الهاجري ومحافظ المحافظة الشمالية وعدد من المسؤولين.

عبدالنبي سلمان: حملة نوعية متميزة
من جانبه، قال النائب عبدالنبي سلمان عضو مجلس النواب إن الحملة نوعية ومتميزة وشهدت إقبالاً واسعًا من المتبرعين، ما يؤكد إسهام المواطنين في العمل الإنساني.
وأشار إلى أن حضور وزارة الصحة يؤكد الدور البارز للوزارة في مثل هذه الحملات المهمة التي تخدم شريحة كبيرة من المجتمع، مشيدًا بالتنظيم المثالي لمركز الجنان الطبي للحملة.

الكاظم: الجميع في مأمن بسبب التبرع بالدم
أكد زكريا الكاظم رئيس اللجنة البحرينية للسكلر أن حملة التبرع بالدم التي نظمها مركز الجنان الطبي محل تقدير واعتزاز من الجميع، مشيرًا إلى أنه تؤكد الحفاظ على الكثير من مجتمعنا ونسيج المجتمع، وتُعد لحمة وطنية رائدة لها مكانتها الخاصة.
درع تذكارية
وقدّم مركز الجنان الطبي درعًا تذكارية إلى وزيرة الصحة، تسلمته بالنيابة الدكتورة مريم الهاجري.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها