النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12180 السبت 13 أغسطس 2022 الموافق 15 محرم 1444
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 12171 الخميس 4 أغسطس 2022 الموافق 6 محرم 1444

البحرين الإسلامي «BisB» يعيّن نعيمة طاهري بمنصب رئيس تنفيذي للالتزام

رابط مختصر
أعلن بنك البحرين الإسلامي (BisB)، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، تعيين نعيمة طاهري بمنصب رئيس تنفيذي للالتزام. وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار مساعي البنك لتكوين فريق إداري متميز ومتمكن، يسهم بشكل فعّال في رؤيته المتمحورة حول تحقيق مخططات عملية التغيير والتحول وخاصة في مجالات التدريب والتوجيه والقيادة، وأيضًا في عملية وضع خطط واضحة للإحلال الوظيفي للمواهب والكوادر البحرينية لدى البنك. وتحظى نعيمة طاهري بمسيرة مهنية حافلة تمتد لحوالي 30 عامًا في القطاع المصرفي والمالي، إذ عملت في عدد من المؤسسات المالية والبنوك الإسلامية والتقليدية، ولديها خبرة واسعة في العمليات المصرفية والالتزام ومكافحة الجرائم المالية وإدارة المخاطر وضمان الجودة والتمويل التجاري وكذلك في مجال التدريب.
وبهذه المناسبة، صرّح حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلًا: «يسعدنا انضمام السيدة نعيمة طاهري إلى عائلة بنك البحرين الإسلامي، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح في هذا المنصب المهم، متطلعين لفريق عمل دائرة الالتزام بالبنك تحقيق المزيد من الإنجازات والنمو والتطور بقيادة السيدة نعيمة. وتأتي هذه الخطوة كجزء من مساعينا الدؤوبة لبناء فريق إداري متميز يسهم بتحقيق رؤية البنك وتنفيذ استراتيجيته وأهدافه».
من جانبها، قالت نعيمة طاهري: «يسعدني العمل مع مؤسسة مالية عريقة ورائدة كبنك البحرين الإسلامي، وأتطلع لتسخير خبراتي ومهاراتي الأكاديمية والاحترافية والإدارية في سبيل تطوير دائرة الالتزام لنتمكن سويًا - مع فريق العمل - من تحدي المألوف والاستمرار بالتطوير والابتكار. وأود أن أتقدم بالشكر الجزيل للسيد حسان جرار ولأعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم وأتعهد بأن أكون عند حسن ظنهم».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها