النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

«مساهمة الإسكان في عالم أكثر ترابطًا» في دورته التاسعة

العدد 12130 الجمعة 24 يونيو 2022 الموافق 25 ذو القعدة 1443

بنك الإسكان يكرّم الفائزين بجائزة الإبداع الهندسي

رابط مختصر
تحت شعار «مساهمة الإسكان في عالم أكثر ترابطًا»، أقام بنك الإسكان وجامعة البحرين، احتفالهم السنوي لتكريم الفائزين بـ«جائزة بنك الإسكان للإبداع الهندسي»، تحت رعاية كريمة من وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي، حيث شارك طلبة وطالبات قسم العمارة بكلية الهندسة بجامعة البحرين في هذه المسابقة، بعد خضوعهم للتقييم من قبل لجنة التحكيم المكونة من أكاديميين ومهندسين من ذوي الخبرة.
حصدت خلالها كل من الطالبة هند عيسى أحمد الجودر على الجائزة الأولى، فيما حصلت الطالبة سعاد جمال رضي علي على الجائزة الثانية، وكانت الجائزة الثالثة من نصيب الطالبة مريم علي خليفة الدوسري. كما حصل عدد من الطلبة على شهادات تميز نظير تصاميمهم المعمارية المتميزة وتصويت الطلبة.
وبهذه المناسبة أشادت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني السيدة آمنة بنت أحمد الرميحي بالدور الذي يؤديه المشاركون من طلبة كلية الهندسة بجامعة البحرين، مؤكدة أن ما تشهده الجائزة من مشاركات سنوية ونتائج، تمثل نقطة ارتكاز للمساعي التنموية لكل القطاعات، ومن ضمنها قطاع الابتكار الهندسي، ودليلاً على تجسيد حرصهم على رعاية الهندسة، وفخرهم واعتزازهم بالمستوى المتقدم لطلبة المملكة، الأمر الذي يبشر بمستقبل واعد لجيل يتميز بالحس الإبداعي والقدرة على التحدي والابتكار.
كما عبّرت: «نشكر بنك الإسكان وجامعة البحرين على رعايتهم والتزامهم الكريم بمواصلة الشراكة المتميزة بينهم، وسعيهم لفتح آفاق رحبة أمام طلبتنا وتدريبهم لمواكبة العلوم الهندسية وفق أفضل معايير الاستدامة والجودة». ومن جانبها قالت رئيسة جامعة البحرين، الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي: «إننا في جامعة البحرين، حريصون على إتاحة الفرص كافة لطلبتنا للإعراب عن قدراتهم وإبداعاتهم المدفوعة من الإيمان العميق بقدرات وإمكانيات المواطن البحريني التي طالما عبّر عنها سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وهذا ما يجعلنا حريصين كل الحرص على استمرار التعاون البناء بنك الإسكان، واستثمار هذه الفرصة التي يتيحها لطلبتنا للسنة التاسعة على التوالي، إذ إن لها أكثر من دلالة، فهي تحفز طلبتنا للتعبير عن إبداعاتهم وإظهار أفضل ما لديهم من إمكانات وحلول، تقربهم أكثر من متطلبات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها