النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12133 الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:14AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

النشيط: السياحة العربية واعدة واستثمار الملتقيات للترويج

العدد 12127 الثلاثاء 21 يونيو 2022 الموافق 22 ذو القعدة 1443

بمشاركة بحرينية.. انتخاب العماني اليحيائي لرئاسة المركز العربي للإعلام السياحي

رابط مختصر
شارك وفد بحريني يمثل فرع المركز العربي للإعلام السياحي في فعاليات الملتقى العربي للإعلام السياحي في نسخته الرابعة عشرة في العاصمة المصرية القاهرة، بتنظيم من وزارة السياحة والآثار ممثلة بالهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة خلال الفترة من 17 إلى 24 يونيو 2022.
وشارك الوفد البحريني برئاسة نائب رئيس فرع المركز العربي للإعلام السياحي في البحرين محمود النشيط في إجراءات الانتخابات التي تمت ضمن فعاليات الملتقى والتي أسفرت عن انتخاب العماني الدكتور سلطان بن خميس اليحيائي رئيسًا للمركز العربي للإعلام السياحي 2022-2024م.


وأكد النشيط أن البلاد العربية تتمتع بمقومات سياحية متميزة في مختلف ربوعها ولكن تحتاج بعض المعالم ومقاصد الزوار لتهيئة البنية التحتية لجذب السياح وتعزيز الاستثمار السياحي، وبالطبع التسويق الإعلامي للترويج. ونوّه النشيط بأهمية الملتقيات الإعلامية والدعم الرسمي والخاص للملتقيات الإعلامية السياحية لإبراز الجانب الحضاري والنهضة العمرانية الحديثة لمعالم البلد. ويتكون المجلس من الأستاذة ليلى بنت عطية الله من تونس النائب الأول للرئيس، والدكتور صباح علال من العراق النائب الثاني والأستاذ مصطفى عبدالمنعم من جمهورية مصر العربية الأمين العام للمركز، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة، وهم: ‏الدكتورة لمياء محمود من جمهورية مصر، صالح المخدوم من دولة الإمارات العربية المتحدة، عبدالرحمن البسيوني من جمهورية مصر العربية، الدكتور خالد عمر من الجمهورية اليمنية، أحمد عليوه من المملكة الأردنية الهاشمية، خالد خليل من جمهورية مصر العربية.


وقال الدكتور سلطان اليحيائي رئيس المركز العربي للإعلام السياحي في أول تصريح له بعد فوزه بمقعد رئاسة المركز: «بداية أتقدم بالشكر الجزيل لثقة أعضاء مجلس إدارة الإعلام العربي السياحي في انتخابي رئيسًا للمجلس خلال الفترة 2022-2024م، مثمنًا هذه الثقة، ومتمنيًا أن نكون كمجلس إدارة فاعلين في دعم قطاع الإعلام السياحي على مستوى الوطن العربي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها