النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12131 السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12126 الإثنين 20 يونيو 2022 الموافق 21 ذو القعدة 1443

ميان جعفر تعمل على تشكيلة ثالثة من إبداعاتها بسلسلة «إم جي» للمجوهرات

رابط مختصر
كشفت المصممة البحرينية الموهوبة ميان جعفر أنها تعمل الآن على تشكيلة ثالثة من إبداعاتها من المجوهرات في إطار سلسلة «إم جي» التي أطلقتها في العام 1998، كعلامة خاصة بمجوهرات آسيا، وأصبحت منذ ذلك الوقت محط اهتمام وشغف عشاق التميز ومتذوقي الفن والتفرد في البحرين والخليج العربي والعالم.
والتشكيلة مستوحاة من جمال الحياة البسيطة وموجهة إلى كل امرأة ورجل يطمحون لشيء فريد يستكملون به شخصيتهم، كما تشجع كل امرأة على التمسك بهويتها المتفردة والاحتفاء بها من خلال إبداعات نابضة بالحياة.


وتتضمن التشكيلة الجديدة المبهرة مجموعة واسعة من الأحجار الكريمة المشرقة والجريئة والملونة، مثل المينا واليشم والزبرجد والتوباز، وتقدم إبداعات مذهلة مخصصة لألوان الفلورسنت بأحجار منتقاة بعناية. وتعكس تصميمات ميان جعفر شغفها بالطبيعة والموضة والثقافة وتأثرها بأجمل ممثلات هوليود الكلاسيكية في حقبة الخمسينات أو الحقبة الذهبية، كما يحب أن يطلق عليها الجميع. وتشارك ميان جعفر في جميع تفاصيل التصنيع مدفوعة بعشقها للأحجار الكريمة، وتختار بعناية أفضل الأحجار الكريمة لكل ابداعاتها.
وكانت المصممة ميان جعفر أطلقت تشكيلة «كيرفز» المستوحاة من أنوثة المرأة المتأصلة، والقوة والخصوصية، ويتميز بخطوط جريئة وجذابة، وحيوية أنثوية تتوج التصميم النهائي بأناقة متفردة. كما تتميز تشكيلة «كيرفز» بالذهب الأصفر 18 قيراطًا والذهب الأبيض والأسود يزينهم الألماس. وتميز تشكيلة «كيرفز» المصنوعة يدويًا بجماليات طبيعية وعصرية في نفس الوقت.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها