النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12143 الخميس 7 يوليو 2022 الموافق 8 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:09PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:03PM

العدد 12101 الخميس 26 مايو 2022 الموافق 25 شوال 1443

شركة إبراهيم خليل كانو تحصل على جائزة عالمية من مجموعة تويوتا لمعدات مناولة المواد

رابط مختصر
حصل قسم الهندسة ومناولة المواد في شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا بمملكة البحرين، على جائزة TMHI المرموقة، وذلك عن أدائها المتميز في المبيعات.
يُعد قسم مناولة المواد الذراع الصناعي لشركة تويوتا للسيارات. وقد تم تكريم شركة إبراهيم خليل كانو كأفضل موزع، وذلك لتميزها في مجالي المبيعات ودعم العملاء وخاصة بعد نمو مبيعاتها من المعدات وأدائها المميز في الخدمات وتوفير قطع الغيار.
وحصلت الشركة على جائزة النادي البلاتيني المميزة، وذلك بعد تحقيق أهدافها من حصة السوق لمدة ثلاث سنوات على التوالي. تسلم الجائزة عن الشركة إسماعيل أكبر المدير العام التنفيذي للمبيعات إلى جانب هشام أندراوس مساعد المدير العام لقسم الهندسة ومناولة المواد.
وأكد هشام أن الفضل في تحقيق هذا الفوز يعود إلى الدعم المتواصل لإدارة الشركة العليا وما بذله فريقا المبيعات والدعم من جهود استثنائية وتفانٍ ملحوظ في أداء مهام عملهم على أكمل وجه. هذا بالإضافة إلى تدشين شركة إبراهيم خليل كانو أكبر منشأة شاملة ومتخصصة بتوفير مختلف خدمات المركبات التجارية في المملكة .
وقام سام كولز، نائب رئيس تويوتا لمعدات مناولة المواد بتسليم الجائزة وعلَّق في كلمة له بهذه المناسبة: «لطالما عرفت شركة إبراهيم خليل كانو بجهودها المخلصة للالتزام بمعايير ومبادئ علامة تويوتا وكذلك بريادتها لقطاع النقل في مملكة البحرين، ولا عجب في حصولها على هذه الجائزة اليوم. نحن فخورون بتميز شركة إبراهيم خليل كانو على وريادتها كوكيل معدات تويوتا لمناولة المواد. نهنئكم على هذا الإنجاز ونأمل أن تحققوا المزيد من الإنجازات في المستقبل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها