النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12137 الجمعة 1 يوليو 2022 الموافق 2 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:15AM
  • الظهر
    11:41AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

العدد 12100 الأربعاء 25 مايو 2022 الموافق 24 شوال 1443

مسرح الدانة يعلن عن بداية موسم 2022 الجديد بحضور كبار الفنانين العالميين في صناعة الموسيقى والترفيه

رابط مختصر
أعلن مسرح الدانة اليوم عن جدول فعاليات حافل لبداية موسم 2022 الجديد، والذي يضم قائمة من كبار الأسماء وأشهرها في صناعة الموسيقي والترفيه بما في ذلك، جاستن بيبر. واستضاف مسرح الدانة عددًا كبيرًا من الحفلات العالمية منذ افتتاحه في عام 2021، حيث أصبح خلال فترة وجيزة وجهة مفضلة للفنانين العالميين والمعجبين على حد سواء.
تم الإعلان عن الحفلات الرئيسية ذات المستوى العالمي لبداية الموسم وذلك بحضور النجم العالمي جاستن بيبر، حيث ستكون مملكة البحرين جزء من جولته العالمية التي تأتي تحت عنوان «جاسيتس وورلد تور»،


وذلك في تاريخ 5 أكتوبر. يتميز جدول حفلات 2022 كذلك باستضافة عدد من أشهر الفنانين من خلال الاتفاقية التي أعلن عنها مسرح الدانة مؤخرًا مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، حيث سوف يتم التعاقد مع عدد من نخبه الفنانين لإحياء عدد من الحفلات الغنائية. ويشمل البرنامج عددًا من الفنانين ومنهم الفنان محمد عبدة والفنان عبدالمجيد عبدالله والفنان عبدالله الرويشد، والفنان رابح صقر والفنان نبيل شعيل والفنان مطرف المطرف وغيرهم بمسرح الدانة خلال الموسم الجديد القادم. تابعوا حسابات مسرح الدانة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث سوف يتم الإعلان عن تواريخ الحفلات خلال الأسابيع القادمة. وقال شين تشالمرز، الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة: «نحن فخورون بالإعلان عن جدول حفلاتنا وذلك بعد مرور ستة أشهر من الافتتاح. وهذا يشهد على مدى نجاح قيادة مملكة البحرين في جعل مسرح الدانة يستقطب المواهب العالمية وفي وقت قصير جدًا، جنبًا إلى جنب مع تعزيز صناعة الترفيه في عموم المنطقة. وأضاف تشالمرز قائلاً: «أود شخصيًا أن أشكر جميع زوارنا الذين قدموا لنا الدعم حتى الآن وساعدوا في جعل موسم الافتتاح حدثًا استثنائيًا لا يمكن نسيانه. لدينا المزيد من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبًا والتي يمكنني أن أضمن أنها ستكون ليالي لا تنسى في مسرح الدانة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها