النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12141 الثلاثاء 5 يوليو 2022 الموافق 6 ذو الحجة 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    6:34PM
  • العشاء
    8:04PM

السفير الياباني بمملكة البحرين بمعيّة كبار الشخصيات شهدوا حفل الافتتاح

العدد 12098 الاثنين 23 مايو 2022 الموافق 22 شوال 1443

يوسف خليل المؤيد وأولاده تفتتح صالة عرض نيسان المطورة بالبحرين

رابط مختصر
افتتحت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الوحيد والوكيل الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، هذا الأسبوع صالة عرض نيسان في منطقة سترة، والتي تم تجديدها وتطويرها، بهدف تحقيق أفضل تجربة متميزة للعملاء من خلال تعزيز التكامل السلس الرقمي لجميع نقاط الاتصال في رحلة العميل منذ أن تطأ قدمه أرض المعرض وحتى بعد شرائه للسيارة.
وتمثل صالة العرض حدثًا فريدًا وثوريًا في عالم السيارات، إذ تماثل في تطورها وكفاءتها صالات عرض نيسان العالمية.
وحضر حفل الافتتاح الكبير لفيف من كبار الشخصيات، يتقدمهم السفير مياموتو ماياسوكي سفير اليابان لدى مملكة البحرين، وفاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، وتييري صباغ رئيس نيسان العربية السعودية والعضو المنتدب لشركة نيسان الشرق الأوسط، والعديد من المديرين التنفيذيين المحليين والإقليميين لشركة نيسان، وأبرز ممثلي وسائل الإعلام، بالإضافة إلى عدد من الخبراء في مجال السيارات والنخب الاجتماعية من البحرين.
وتصدرت الحفل سيارة الكروس أوفر الكهربائية متعددة الاستخدام «آريا» الجديدة كليًا، والتي لفتت أنظار الحضور في أول ظهور لها في البلاد حصريًا في الحدث الافتتاحي لصالة العرض، إذ ترمز «آريا» إلى رحلة نيسان التطلعية نحو مستقبل الكهرباء والتنقل المستدام في العالم. وبهذه المناسبة، قال تييري صباغ رئيس نيسان العربية السعودية والعضو المنتدب لشركة نيسان الشرق الأوسط: «هدفنا في نيسان دائمًا هو وضع العملاء على أولوية أعمالنا، ويخلق مفهوم نيسان للبيع بالتجزئة عرضًا أكثر تكاملاً وشمولية لتلبية الاحتياجات المتنوعة لمحبي وعشاق نيسان في العالم. وأنا فخور بوجودي اليوم في صالة عرض سترة التي تضاهي أحدث صالات العرض العالمية».
من جانبه، أعرب فاروق المؤيد رئيس مجلس إدارة شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده عن فخره بافتتاح هذا المعرض المطور بسترة لتلبية الحاجة المتزايدة على سيارات نيسان في مملكة البحرين، مشيرًا إلى سعى نيسان البحرين باستمرار للحفاظ على مكانتها الريادية في سوق السيارات بمملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها