النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:49PM

العدد 11976 الجمعة 21 يناير 2022 الموافق 18 جمادى الآخر 1443

«السيارات الأوروبية»: انطلق بسيارة أحلامك مقابل 279 دينارًا شهريًا

رابط مختصر
يسر شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في البحرين، الإعلان عن إطلاقها لعروض بداية العام الجديدة والمتميز لامتلاك إحدى سيارات BMW التي تعرف بأناقتها ومزاياها الرياضية وأعلى مستويات السلامة والأمان. يضمن العرض الحصري للعملاء إمكانية امتلاك سيارة من بين طرازات BMW الأكثر طلبا لدى الوكيل، وذلك بأقساط شهرية تبدأ من 279 دينارا بحرينيا فقط.
ولضمان راحة العملاء ومنحهم المزيد من الخيارات، تقدم الشركة حزمة من الخدمات المميزة منها خدمة الصيانة المجانية لمدة خمس سنوات أو حتى 100000 كيلومتر (أيهما يأتي أولا)، إضافة الى الضمان الممتد لمدة خمس سنوات أو حتى 200000 كيلومتر وخدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات, وباعتبار أن شركة السيارات الأوروبية هي الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات BMW في البحرين، فإن هذا العرض يشمل مجموعة واسعة من سيارات BMW التي تتمتع بالتقنيات الهندسية الألمانية، لذلك فإنه الوقت الأمثل بالنسبة للعملاء لامتلاك سيارة BMW.
وفي تعليق له، صرح المدير العام لشركة السيارات الأوربية ديفيد مكجولدريك: «يسرنا في شركة السيارات الأوروبية تقديم هذه العروض الإستثنائية والفردية والتي تمنح عملاءنا الكرام مزايا متنوعة وخيارات رائعة لامتلاك واحدة من أفضل العلامات التجارية والسيارات في العالم. ونحن على ثقة من أن هذا العرض سيحظى باهتمام بالغ في السوق البحريني». وأضاف مكجولدريك: «نحن نسعى باستمرار لضمان تقديم خدمات استثنائية ذات قيمة مضافة للعملاء الكرام، لذلك اعتمدنا أيضا مجموعة من المزايا التي ستضمن لكل واحد من مالكي سيارات BMW الإحساس بالسعادة والثقة في القرار الذي اتخذته لامتلاك واحدة من هذه المركبات الفخمة والمتميزة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها