النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12097 الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

لخلق تجربة عملاء مميزة..

العدد 11975 الخميس 20 يناير 2022 الموافق 17 جمادى الآخر 1443

الموسوي مدير تجربة العملاء في «التسهيلات»

رابط مختصر
أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية عن تعيين راضية الموسوي كمدير تجربة العملاء تعزيزاً لجميع جوانب خدمة العملاء في الشركة، وذلك من أجل ضمان تجربة متميزة لعملائها. ويأتي تعيين السيدة راضية ضمن نهج الشركة المستمر لاستقطاب وتطوير المواهب الوطنية وتعزيز كفاءات الشركة بالكوادر ذوي الخبرة والطموح ولتعكس التزامها بدعم الكفاءات الوطنية. ومن خلال مسيرتها المهنية الممتدة لقرابة 12 عامًا اكتسبت راضية الموسوي خبرات واسعة في مجال تجربة وخدمة العملاء في كبرى المؤسسات المالية، منها البنك الأهلي المتحد وسيتي بنك.
وتعليقاً على هذا التعيين صرح الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عبدالله بوخوة «يسعدني أن نرحب بانضمام راضية الموسوي إلى فريق عمل الشركة بمنصبها الجديد منوهأً بأهمية ضمان تجربة متميزة للعملاء وجعلها أحد عوامل تفوق خدمات شركة البحرين للتسهيلات التجارية وتنافسيتها. كما عبر السيد بوخوة عن تمنياته للسيدة راضية بالنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة منها.»
وبمناسبة هذا التعيين أعربت راضية عن اعتزازها وتقديرها لاختيارها لهذا المنصب ضمن شركة وطنية رائدة، حيث أكدت على تطلعها لتطوير تجربة العملاء مما يصب في تحقيق رؤى الشركة المستقبلية وأهدافها.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها