النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

بزيادة قياسية في المبيعات قدرها 45 %

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443

«نيسان» و«انفينيتي» يحققان المبيعات المستهدفة في 2021

رابط مختصر
احتفلت مؤخرًا مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الوحيد والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في مملكة البحرين، بنجاح سيارات نيسان وانفينيتي في تحقيق المبيعات المستهدفة لعام 2021 بزيادة قياسية قدرها 45% عن مبيعات عام 2020. وقد احتفل مسؤولو يوسف خليل المؤيد بهذا النجاح الكبير في حفل حضره موظفي الشركة وأصحاب المصلحة والشركاء.
وبهذه المناسبة أشاد أنس عبدالله، المدير العام لنيسان البحرين، بالنجاح المبهر الذي حققه فريقا مبيعات نيسان وإنفينيتي قائلاً: «نحن فخورون للغاية بتحقيق هذه القفزة القياسية في مبيعات سيارات نيسان وإنفينيتي، ونؤكد أن هذا النجاح سببه الأساسي هو حرص مجموعة يوسف خليل المؤيد وأولاده على تقديم خدمات عالمية المستوى وتكريسها لمبدأ «العميل أولاً» في جميع عروضها وخدماتها».


وأكد عبدالله على امتنانه وشكره لشعب البحرين وعلى دعمه المتواصل لمجموعة يوسف خليل المؤيد على مدى عقود، كما نوّه بجهود فريقي عمل نيسان وانفينيتي في تحقيق ذلك الإنجاز اللافت في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها الأسواق العالمية بسبب الجائحة، مضيفًا أن ذلك النجاح ليس إلا نتاج عمل دؤوب وتفاني موظفي مجموعة يوسف خليل المؤيد الذين يضعون هدف إرضاء العملاء الكرام على قائمة أولوياتهم.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها