النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443

«مجمع السيف» يستعد لافتتاح ثالث معارض «اكسترا» للالكترونيات

رابط مختصر
أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن توقيعها اتفاقية لافتتاح معرض للشركة المتحدة للإلكترونيات «اكسترا» في مجمع السيف - ضاحية السيف، وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 2105 أمتار مربعة، ليكون الفرع الثالث لسلسلة فروع «اكسترا» في مملكة البحرين.
هذا، وسيقدم الموقع الجديد لمعرض «اكسترا» في مجمع السيف مجموعة لا حصر لها من المنتجات لزوار المجمع، والتي تشمل الإلكترونيات والكهربائيات والأجهزة المنزلية بأفضل الأسعار، إضافة إلى العروض الترويجية ووسائل التمويل بما يلبي احتياجات العملاء المتغيّرة. كما سيقدم المعرض الجديد خدمة ما بعد البيع وإمكانية التوصيل للمنازل والضمان الممتد والتركيب وخدمات الصيانة والتصليح بهدف ضمان تقديم تجربة تسوق مريحة وسلسة لجميع العملاء.
وبهذه المناسبة، صرّح محمد القائد، مدير أول - إدارة العقارات بشركة عقارات السيف: «يسرنا الإعلان عن توقيع اتفاقية لافتتاح معرض (اكسترا) في مجمع السيف - ضاحية السيف. سيشكل المعرض الجديد لاكسترا إضافة نوعية للمجمع الذي لطالما كان حريصاً على تلبية احتياجات الزوار والمتسوقين.
من جهته، قال فريد يوسفان المدير الإقليمي لشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) في البحرين: «يمثل السوق البحريني أولويةً مهمة بالنسبة لنا ومركز نموٍ وتوسع لأعمالنا، حيث نحرص على مواصلة تعزيز تواجدنا في السوق لنتمكّن من خدمة عملائنا بطريقة أفضل وأكثر كفاءة. ونحن فخورون بتعاوننا الجديد مع شركة عقارات السيف».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها