النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12099 الثلاثاء 24 مايو 2022 الموافق 23 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:49PM

في نسختهــــا الثانيـــــة

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443

فهد وولاء وإلهام يحصلون على جائزة رئيس مجلس إدارة بتلكو

رابط مختصر
أعلن رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة، عن أسماء الموظفين الفائزين بجائزة «Chairman’s Award»، وذلك خلال الاجتماع السنوي «Town Hall» الذي أُقيم عن بُعد في المقر الرئيسي للشركة يوم الثلاثاء الموافق 18 يناير. ويتم تنظيم اجتماع «Town Hall» بشكل سنوي، حيث يتم استعراض الإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام السابق مع تحديد الاستراتيجية الجديدة للعام الجديد وبالإضافة إلى الإعلان عن الفائزين بجائزة «Chairman’s Award» وتكريمهم.
يأتي تنظيم حفل جوائز «Chairman’s Award» للعام الثاني على التوالي بتوجيه من رئيس مجلس إدارة بتلكو لتكريم أعضاء فريق العمل ممن حققوا إنجازات مميزة وأظهروا التزامًا كبيرًا بقيم الشركة. وفي عام 2021، تم ترشيح 17 موظفًا من الموظفين الذين تميزوا بكفاءة أدائهم.


وفي أثناء عملية الاختيار، خضع المرشحون لعدد من التقييمات والمقابلات مع فريق الإدارة التنفيذية وأعضاء مجلس الإدارة.
وبادر رئيس مجلس إدارة بتلكو بالإعلان عن الفائزين للمرة الأولى وفي أجواء مشوقة ومليئة بالحماس مع كل أعضاء الفريق. فاز بالمركز الأول فهد بردولي - مسؤول الأصول الثابتة، وولاء رضي - أخصائي تطوير تكنولوجيا المعلومات بالمركز الثاني، وإلهام الموسوي - مسؤول العلاقات الدولية الزبائن والشركاء بالمركز الثالث.
وفي حديثه حول المناسبة، صرح الشيخ عبدالله آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو قائلاً: «في البداية، أود أن أغتنم الفرصة لأهنئ جميع أعضاء فريق عمل بتلكو الذين تم ترشيحهم لنيل جائزة Chairman’s Award تقديرًا لأدائهم المتميز. أنا مؤمن جدًا بأن جميع المرشحين فائزون وهم مصدر فخر لبتلكو وخير مثال للكوادر البحرينية الطموحة والواعدة».
وأضاف الشيخ عبدالله بقوله: «وتسعدني الإشارة إلى أن عملية اختيار الفائزين تمت بشكل دقيق وحظيت باهتمام كبير من قبل مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية. وسُررت جدًا بالتواجد شخصيًا في هذا الحفل الخاص للإشادة والاحتفاء بالجهود الرائعة التي قدمها كل من الفائزين».
وختم قائلاً: «نؤمن بأن أعضاء فريق العمل هم أساس الشركة، ولذلك فإننا نولي بالغ الأهمية بتألق مواهبنا الشابة في بتلكو كونهم يشكلون الركيزة الرئيسية لعملياتنا. ولذلك بادرنا بتنظيم مجموعة من البرامج التي تهدف لمكافأتهم وتشجيعهم وتحفيزهم لتقديم أفضل ما لديهم».
وفي ختام الحفل، تم أخذ صورة تذكارية لكل المترشحين لجائزة الرئيس، بما فيهم الفائزون الثلاثة مع رئيس مجلس الإدارة، وبتواجد أعضاء من الإدارة التنفيذية.
وأعرب الفائزون بالجائزة عن فخرهم واعتزازهم بهذا التكريم وحصولهم على جائزة رئيس مجلس الإدارة «Chairman’s Award»، وعاهدوا بالتزامهم لمواصلة التميز والعطاء في مسيرتهم العملية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها