النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

تم تحصيلها من مساهمات البنك مقابل المشاركات الفنية في مبادرة «أيدي السلام»

العدد 11973 الثلاثاء 18 يناير 2022 الموافق 15 جمادى الآخر 1443

بنك السلام يتبرع بـ10000 دينار للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية

رابط مختصر
أعلن بنك السلام أن المبلغ الإجمالي الذي تم التبرع به لصالح المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية قد بلغ 10,000 دينار بحريني، وهو ثمرة أول مبادرة تطلق تحت مظلة منصة المسؤولية الاجتماعية «أيدي السلام» بالتعاون مع الفنان التشكيلي البحريني عباس الموسوي، حيث أقيمت عدة فعاليات فنية بمشاركة موظفي البنك وزبائنه وعامة أفراد المجتمع. وقد التزم بنك السلام بالتبرع بمبلغ دينار بحريني واحد للمؤسسة مقابل كل مشاركة، ومن ثم تضمين جميع المشاركات الفنية في لوحة واحدة.
وكشف بنك السلام النقاب عن اللوحة الفنية النهائية المنفذة من قِبل الفنان عباس الموسوي، والتي وضعت على واجهة المقر الرئيسي للبنك بأواخر العام الماضي، مما شكل إعلانًا مبتكرًا لشعار البنك الجديد الذي عكس تصوره ورؤيته المستقبلية، إذ جاء ذلك ضمن إطار حملة تجديد الهوية والعلامة التجارية التي تم خلالها الكشف عن الرؤية المؤسسية المستقبلية الجديدة.
وبهذه المناسبة، قال السيد رفيق النايض الرئيس التنفيذي للمجموعة في بنك السلام: «نحن فخورون للغاية بشراكتنا مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية ضمن أولى مبادرات منصة أيدي السلام، والتي شهدت مشاركة موظفينا وزبائننا والمجتمع البحريني ككل، وذلك من منطلق الاحتفال بالقيم والرؤية المؤسسية الجديدة والتوجه الاستراتيجي المعاصر. وتركز هذه المبادرة على تعزيز التكافل المجتمعي، وقد تم تخصيص العوائد لدعم المبادرات الخيرية الاجتماعية للمؤسسة ولتحقيق طموحاتها المستقبلية الموجّهة نحو دعم وإغاثة المجتمعات».
ومن جانبــه، أشاد الدكتور مصطفى السيد الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بدعم بنك السلام لكل من المشاريع المجتمعية في المملكة علــى المدى البعيد، والمشاريع التابعة للمؤسسة والتي تشمل تقديم المعونات الإنسانية وإغاثة شعوب ومجتمعات الدول الشقيقة والصديقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها