النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 12096 السبت 21 مايو 2022 الموافق 20 شوال 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11972 الإثنين 17 يناير 2022 الموافق 14 جمادى الآخر 1443

«L’Heure du diamant».. تجسيد متألق لخبرة «شوبارد» في صناعة الساعات

رابط مختصر
تلتقط شوبارد من خلال الساعة المجوهرة «L’Heure du Diamant» جمال أحجار الألماس بفضل خبرتها التاريخية العريقة التي اكتسبتها منذ ستينيات القرن الماضي، حيث تنظم في ورشاتها لقاءً يجمع الألماس باعتباره نخبة الأحجار الكريمة مع التصاميم العصرية. وقد انضمت مؤخرًا إلى هذه المجموعة الفريدة ساعة جديدة اتخذت شكل القلب باعتباره رمزًا عزيزًا على دار شوبارد، وتزينت بميناء من عرق اللؤلؤ الزهري تتخلله زخارف ناعمة بشكل لولبي متداخل «guilloché».


يؤكد حرفيو دار شوبارد من خلال ساعة «L’Heure du Diamant» المجوهرة على براعتهم المتكافئة في صناعة الساعات والمجوهرات على حد سواء، لاسيما أن هذه البراعة الحرفية حظيت ببالغ اهتمام ورعاية عائلة شوفوليه على مدى عقود عديدة، فاشتهرت منذ أواسط القرن العشرين بإنجازاتها التقنية في مجال صناعة الساعات المجوهرة، ويتضح ذلك من جديد عبر الساعة الجديدة التي انضمت إلى المجموعة.


صيغت هذه الساعة من الذهب الأخلاقي الوردي عيار 18 قيراطًا، وتحتضن داخلها حركة شوبارد ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة، وتتميز بميناء على شكل قلب من عرق اللؤلؤ الزهري تظهر عليه زخارف يدوية ناعمة بشكل لولبي متداخل «guilloché»، بينما رصع إطار زجاج الساعة بألماس دائري القطع زاد من تألقه ترصيع التاج البديع، فضلاً عن سوار الساعة الجلدي بلون وردي. علمًا بأن هذه المجموعة ضمت سابقًا ساعات دائرية وبيضاوية الشكل، واليوم تكرم ساعات المجموعة رمز الحب الذي يندرج ضمن لقب شوبارد «الدار صاحبة القلب الكبير»، والذي ترتبط به ارتباطًا وثيقًا طوال العملية الإبداعية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها