النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11974 الأربعاء 19 يناير 2022 الموافق 16 جمادى الآخر 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    5:03AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:50PM
  • المغرب
    5:11PM
  • العشاء
    6:41PM

تتويجًا للحملة الترويجية الناجحة

العدد 11970 السبت 15 يناير 2022 الموافق 12 جمادى الآخر 1443

بن هندي للعناية بالسيارات تُعلن اسم الفائز بسيارة كيا بيجاس

رابط مختصر
أعلنت شركة بن هندي للعناية بالسيارات التي تضم مجموعة من المراكز الاحترافية المتخصصة في خدمات العناية بالسيارات (مركز عناية ومراكز كويك فيكس ومركز EPCC للعناية الإحترافية بالسيارت) عن الفائز بالجائزة الكبرى في حملتها الترويجية الناجحة (إربح سيارة وجوائز أسبوعة) وهي عبارة عن سيارة كيا بيجاس والتي كانت من نصيب خالد علي بن علي الجشاري.
وقد قام محمد بن هندي - مدير عام شركة بن هندي للعناية بالسيارات بتسليم السيارة للفائز أواخر الأسبوع الماضي في مركز عناية في الرفاع. هذا وقد قدمت حملة شركة بن هندي للعناية بالسيارات الترويجية الفرصة لجميع الزبائن الذي قاموا بإجراء أي خدمة لسياراتهم خلال فترة الحملة بأي مركز مراكز الشركة المتخصصة في العناية بالسيارت بقيمة 5 دنانير أو مضاعفاتها بالمشاركة في السحب للفوز بالجوائز الأسبوعية القيمة منها تليفزيونات سامسونج 65 بوصة، هواتف سامسونج نوت 20 وغيرها من الجوائز القيمة الأخرى بجانب الجائزة الكبرى سيارة كيا بيجاس. وكانت كل 5 دنانير تؤهل الزبائن لفرص أكثر في الفوز.
وصرّح بن هندي أثناء تسليم الجائزة قائلاً: «لقد فاقت الاستجابة على حملتنا الترويجية الناجحة التوقعات، ففي نفس الوقت الذي نسعى فيه لتقديم أفضل مستويات الخدمة لزبائننا الكرام بمملكة البحرين، نحن نعمل أيضًا إلى رفع مستويات رضا الزبائن من خلال تقديم مثل هذه العروض الترويجية المتميزة لهم». كما عبَّر خالد عن سعادته بالفوز بالجائزة الكبرى قائلاً: «إنني سعيد بالفوز بسيارة كيا بيجاس وأتقدم بجزيل الشكر لشركة بن هندي للعناية بالسيارات لإتاحتها الفرصة لي للتمتع بخدمة عالمية في مجال العناية بالسيارة بالإضافة إلى الفوز بسيارة كيا بيجاس الرائجة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها