النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

العدد 11918 الأربعاء 24 نوفمبر 2021 الموافق 19 ربيع الآخر 1443

الجامعة البريطانية في البحرين تحتفل بتخريج فوجها الأول

رابط مختصر
أقامت الجامعة البريطانية في البحرين حفلاً لتخريج فوجها الأول للعام 2021، وذلك في فندق الريتز كارلتون، بحضور الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، والدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي، والشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة رئيس مجلس أمناء الجامعة، ورودريك دارموند سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، والدكتورة الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، وعدد من أفراد العائلة المالكة الكريمة والمسؤولين وأولياء الأمور.
وفي تصريح له بهذه المناسبة هنّأ وزير التربية والتعليم رئيس مجلس أمناء مجلس التعليم العالي الطلبة الخريجين، مؤكدًا أن مجلس أمناء مجلس التعليم العالي حريص على تشجيع الاستثمار في قطاع التعليم العالي، واستقطاب الجامعات العريقة للمملكة، وفق الضوابط والاشتراطات المنظمة لهذه العملية، للارتقاء المستمر بمستوى الخدمة التعليمية المقدمة في هذا القطاع الحيوي.
ومن جانبها ألقت الأمين العام لمجلس التعليم العالي كلمةً أكدت خلاها أن هذه لحظة فارقة في مسيرة الخريجين، والتي تفتح أمامهم أبواب المستقبل المشرق في خدمة وطنهم ومجتمعهم وتحقيق المزيد من طموحاتهم.
ثم ألقت البروفيسورة جولي كروس القائم بأعمال رئيس الجامعة كلمة أشادت فيها بدعم مملكة البحرين للجامعة التي تم تدشينها في عام 2018 بالتعاون مع جامعة سالفورد مانشستر بالمملكة المتحدة، متمنية كل التوفيق للمكرمين في حياتهم المستقبلية.
بعد ذلك ألقت الشيخة لولوة بنت متعب آل خليفة كلمة الخريجين التي عبرت فيها عن التطلع لتوظيف ما تلقوه من تعليم متميز في الدفع بعجلة التنمية الشاملة بمملكة البحرين.
كما تم عرض فيديو لعدد من المسؤولين والأكاديمين الذين أعربوا عن تهانيهم للطلبة الخريجين، مشيدين بجهودهم لاستكمال متطلبات دراستهم، رغم ظروف جائحة كورونا، تلاه فيديو لانطباعات الطلبة حول تجربة الدراسة في الجامعة. وفي الختام تم توزيع شهادات التخرّج على المكرّمين الحاصلين على شهادة البكالوريوس الممنوحة من جامعة سالفورد - مانشستر في عدّة تخصصات.

المصدر: تصوير: عبدعلي قربان - حسن قربان

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها