النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11931 الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 الموافق 2 جمادى الأولى 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:47AM
  • الظهر
    11:29PM
  • العصر
    2:26PM
  • المغرب
    4:46PM
  • العشاء
    6:16PM

الجامعة تمدد فترة التسجيل لحضور الحفل إلى الخميس المقبل

العدد 11917 الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 الموافق 18 ربيع الآخر 1443

مسرح الدانة يحتضن حفل «الأهلية» لتخريج الفوجين 15 و16

رابط مختصر
أعلنت عمادة شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية عن استكمال الجامعة الأهلية استعداداتها للاحتفاء بالفوجين الخامس عشر والسادس عشر من الخريجين في 12 من شهر ديسمبر2021 المقبل، منوهة بتمديد فترة التسجيل في الحفل إلى يوم الخميس المقبل الموافق 25 نوفمبر 2021.
وقالت مساعدة رئيس الجامعة للتسويق والعلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأهلية الدكتورة ثائرة الشيراوي في تصريح صحافي بأن إدارة الجامعة الأهلية وتقديرًا منها لخريجيها وأولياء أمورهم اختارت أن تقيم حفل تخريج الفوجين 15 و16 في مسرح الدانة الواقع بمنطقة الصخير بوصفه صرحًا وطنيًا مميزًا يمكن من خلاله المحافظة على جميع الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا بما لا يقيد البهجة والفرحة التي يتصف بها حفل التخرج، حيث يتيح المسرح إقامة الحفل في الأجواء الطبيعية المفتوحة في قلب المسرح الذي يستوعب 10 آلاف مشارك.
وأكدت الشيراوي أن الحفل وكما هو معتاد سوف يجسد روح الانتماء للوطن والوفاء لقيادته الحكيمة ويتضمن كل معاني المحبة والتآخي التي تتمتع بها أجواء الجامعة الأهلية، مشددة على عناية إدارة الجامعة بجعل حفل التخرج المقبل مميزا وبحلة جديدة لرسم البسمة والفرحة على وجوه الخريجين وعائلاتهم. ودعت الشيراوي جميع الطلبة الخريجين ممن أنهوا جميع متطلبات التخرج واجتازوا بنجاح جميع الساعات الدراسية المقررة إلى المسارعة بمراجعة إدارة القبول والتسجيل بعمادة شؤون الطلبة من أجل إتمام إجراءات التسجيل في الحفل.
وأضافت: «نستعد لتخريج الفوجين الخامس عشر والسادس عشر متضمنين خريجين بدرجتي البكالوريوس والماجستير من 5 كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، وكلية العلوم الإدارية والمالية، وكلية الآداب والعلوم، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تحرص الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذي الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها