النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11885 الجمعة 22 اكتوبر 2021 الموافق 16 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11877 الخميس 14 اكتوبر 2021 الموافق 8 ربيع الأول 1443

«stc البحرين» تتعاون مع «كارفور» لدعم «أشجار من أجل الحياة» في البحرين

رابط مختصر
وقعت شركة «stc البحرين»، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، مذكرة تفاهم لدعم حملة التشجير «أشجار من أجل الحياة» بالتعاون مع «كارفور»، التي تملكها وتديرها «ماجد الفطيم» في مملكة البحرين، إذ يأتي هذا التعاون لدعم مملكة البحرين في جهودها للحد من التصحر ودرجات الحرارة المرتفعة والتلوث البيئي، حيث سيشمل هذا التعاون زراعة الأشجار في مناطق مختلفة لزيادة المساحات الخضراء للوصول إلى بيئة أكثر استدامة في مملكة البحرين.
وتعليقًا على هذه الشراكة، قال رئيس عمليات الشئون الحكومية في شركة «stc البحرين» الشيخ زياد بن فيصل آل خليفة: «يسعدنا انضمام كارفور كإحدى الشركاء للتعاون معنا في هذا المشروع الوطني، حيث سنعمل معًا على زيادة المساحات الخضراء في المملكة. كما يعتبر هذا التعاون ركيزة أساسية للشراكة الوطنية التي تطمح إلى المحافظة على البيئة واستدامتها في البحرين».
ومن جانبه قال لورنت هاوسكنشت، مدير كارفور البحرين لدى «ماجد الفطيم للتجزئة»: «انطلاقًا من موقعنا كجزء من المرافق التابعة لشركة ماجد الفطيم، نعمل على إرساء معايير مستدامة ومسؤولة ذات اكتفاء ذاتي لأعمالنا، وذلك ظاهر في جهودنا المستمرة لاستكشاف طرق جديدة لتنفيذ عملياتنا بأسلوب يتسم بالمسؤولية البيئية والاجتماعية، الأمر الذي يتوافق مع استراتيجية المحصلة الإيجابية لشركة ماجد الفطيم، والتي تركز بشكل أساسي على تخفيض استهلاك المياه والانبعاثات الكربونية. وكما هي الحال دائمًا، سنواصل عملنا على دعم المجتمعات التي نقدم خدماتنا لها والنهوض بها، من خلال تنمية المواهب المحلية».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها