النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11885 الجمعة 22 اكتوبر 2021 الموافق 16 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11877 الخميس 14 اكتوبر 2021 الموافق 8 ربيع الأول 1443

«مودا مول» يدشن حملة «متحدون في الأمل» لدعم الوعي بسرطان الثدي

رابط مختصر
ينظم مودا مول ونخبة من المتاجر الذين يدعمون جهود مكافحة سرطان الثدي في محاولة منهم لزيادة الوعي بسرطان الثدي وجمع الأموال لدعم مكافحة هذا المرض لهذا العام بالشراكة مع كل من جمعية «ثينك بينك» وجمعية البحرين لمكافحة السرطان و«مانا كافيه» وهو مقهى نباتي صحي يقع في مودا مول.
وكجزء من هذه الحملة التوعوية، سيطلب مودا مول من الزوار والمتسوقين ترشيح أحد الأصدقاء أو أفراد العائلة ممن يحاربن مرض سرطان الثدي للحصول على يوم من التدليل، فقام مودا مول بتقديم تجربة فريدة وفخمة لهم عبر التوصيل من وإلى المجمع في سيارة أستون مارتن فخمة يقودها سائق ، ويوم من علاجات التجميل الفاخرة برعاية ماستر هدز أب بيوتي، ووجبة صحية من مانا كافيه. وستمنح هذه التجربة الرائعة لمحاربة سرطان الثدي والشخص الذي قام بالترشيح.
وبهذه المناسبة، علق كريس جيبسون نائب المدير العام لمركز البحرين التجاري العالمي ومودا مول قائلاً: «تبدأ رحلة الوقاية من سرطان الثدي بالتوعية المبكرة، ونحن في مودا مول نعتقد أنه من مسؤوليتنا المجتمعية دعم المجتمع وزيادة الوعي من خلال التوافق مع القضايا المجتمعية مثل التي تتبناها ثينك بينك وجمعية البحرين للسرطان لزرع الأمل للأفراد وجهودهم في مكافحة السرطان». وبهذه المناسبة علقت الدكتورة جولي سبراكل مؤسسة ورئيسة جمعية ثينك بينك البحرين قائلة: «على مدى السنوات 18 الماضية، تعاونت جمعية ثينك بينك وشاركت مع أعضاء المجتمع ممن يؤيدوننا ويساعدوننا في قيادة مهمتنا ورؤيتنا، فيما نواصل البحث عن الثغرات التي يمكننا دعمها والتي تتماشى مع أهم ركائزنا».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها