النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11879 السبت 16 اكتوبر 2021 الموافق 10 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:19AM
  • الظهر
    11:24AM
  • العصر
    2:41PM
  • المغرب
    5:09PM
  • العشاء
    6:25PM

العدد 11875 الثلاثاء 12 اكتوبر 2021 الموافق 6 ربيع الأول 1443

اثنان من عملاء بنك الإثمار يربحان 100 ألف دولار لكل منهما في السحب الربع سنوي الثالث

رابط مختصر
قام بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، بتوزيع جائزتين للفائزين في السحب الربع سنوي الثالث والتي كانت من نصيب رابحين بحرينيين، وهما محمود عبدالعزيز ومحمد ميرغني الماحي، حيث حصل كل منهما على 100 ألف دولار.
وقد عقد سحب حساب ثمار عن بعد في المقر الرئيسي للبنك بضاحية السيف وذلك بالتنسيق وتحت إشراف كل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك.
وقال السيد محمود ، وهو أب لثلاثة أبناء: « إنني في غاية السعادة لربح الجائزة ربع السنوية لحساب ثمار والتي تبلغ 100 ألف دولار، خاصة أنني تقاعدت مؤخراً. لقد تلقيت اتصالاً هاتفياً من البنك لإبلاغي بأني ربحت الجائزة. في الحقيقة، لم أكن أتوقع مثل هذا الخبر الذي يصعب تصديقه».

ومن جانبه، قال محمد الماحي: «إن ربح جائزة بقيمة 100 ألف دولار هو حقاً بركة وتوفيق من الله سبحانه وتعالى. وفي مثل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة، فإن ربح هذه الجائزة قد جاء في الوقت المناسب،
وبهذه المناسبة، قال نائب الرئيس التنفيذي في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع: «بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بخالص التهاني لكل من محمود ومحمد وعائلتهما لفوزهما بالجائزة ربع السنوية الثالثة لحساب ثمار. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لتقديم التهاني لجميع الرابحين في سحوبات ثمار لهذا الشهر». واستطرد المطوع قائلاً: «إن حساب التوفير ثمار يحفز على الادخار والاستثمار للمستقبل ونحن فخورون جداً ليكون لنا دور في ذلك مع عملائنا الكرام».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها