النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

مع «إنجاز البحرين» و«برينك» و«كليفر بلاي»

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

«بتلكو» تستضيف جلسة لطلبة «تقدم» التدريبي للشباب

رابط مختصر
استضافت شركة بتلكو اجتماعًا افتراضيًا للطلبة الذين تم اختيارهم للانضمام في برنامج (تقدم) التدريبي للشباب، وذلك لتعريفهم بشركاء بتلكو في البرنامج، وهم مؤسسة إنجاز البحرين ومركز برينك وشركة كليفر بلاي. وقد تم الإعلان عن البرنامج التدريبي في شهر ديسمبر من عام 2020، لإستقطاب خريجي الثانوية العامة وإدراجهم في البرنامج التقديمي (تقدم) الذي سوف يمتد خلال دراستهم الجامعية لأربع سنوات.
وخلال الاجتماع، بادر شركاء بتلكو بتحديد أدوارهم في البرنامج التدريبي وأجابوا عن أسئلة الطلبة لتزويدهم بجميع المعلومات المطلوبة قبيل بداية العام الأول للبرنامج، والذي يصادف يوم الاثنين الموافق 20 سبتمبر.
يهدف برنامج (تقدم) الى رفع مستوى جاهزية الطلبة لدخول سوق العمل بعد التخرّج، وذلك من خلال تزويدهم بالتعليم والتدريب المستمر من قبل شركاء البرنامج في أثناء رحلتهم الجامعية. وسيركز البرنامج على تنمية وتعزيز مهارات الطلبة في مجال التحول الرقمي، وسيحظى الطلبة أيضًا بالتوجيه والإرشاد، بجانب حصولهم على شهادات احترافية على التدريب.
وبهذه المناسبة، صرح مدير البرنامج من شركة بتلكو قائلاً: «نحن سعداء جدًا بتنظيم هذا البرنامج التدريبي المتميز، ونستعد لرؤية معالم نجاح هذه المبادرة مع انطلاقة العام الأول للبرنامج خلال الأسبوع المقبل. وسررنا أيضًا بتفاعل الطلبة وحماسهم، إذ نتطلع إلى مشاركة هذه الرحلة معهم بالتعاون مع شركائنا، لتزويدهم بالدعم والارشاد وتمكينهم من اكتساب المهارات العملية التي ستفيدهم في المستقبل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها