النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

للاستماع إلى مقترحات عملائه

العدد 11853 الإثنين 20 سبتمبر 2021 الموافق 13 صفر 1442

«البحرين والكويـت» يطلــق «اقتراحاتكــــم سـر تميّزنا»

رابط مختصر
أطلق بنك البحرين والكويت برنامجا للتفاعل والمشاركة مع عملائه الكرام، تتيح لهم تقديم آرائهم ومقترحاتهم بشأن كيفية تعزيز ريادة البنك بمجال الخدمات المصرفية والمالية للمؤسسات والأفراد في مملكة البحرين، وتقديم الأفضل في ما يتعلق بالتجربة المصرفية. تأتي هذه المبادرة من حرص البنك على الإصغاء لمختلف الاقتراحات القيمة التي يتقدم بها العملاء، وتحقيق تطلعاتهم من خلال وضع هذه الملاحظات في عين الاعتبار من قبل فريق عمل البنك في دائرة العناية والتطوير لخدمة العملاء.
مساعد المدير العام للموارد البشرية والإدارية لمجموعة بنك البحرين والكويت نجوى الأحمد قالت إن الإعلان عن هذه المبادرة يأتي بهدف خلق ما يشبه «جلسة عصف فكري» بين البنك وعملائه الكرام، ترمي للوصول إلى مخرجات تسهم في تطوير مسيرة عمل البنك وإسهاماته الاجتماعية، بما يحقق استراتيجة البنك ويصب في مصلحة الجميع. وأضافت في تصريح لها بهذه المناسبة أن بنك البحرين والكويت شكّل لجنة تضم خبرات من أقسام مختلفة، ستعمل على الاطلاع على مختلف الاقتراحات التي يتم تلقيها.
ورحبت بالمقترحات التي سيتقدم بها عملاء البنك من خلال رابط على الموقع الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي. وكشفت أن الاقتراحات الثلاثة الأكثر أهمية ستحظى بجائزة 300 دينار بحريني لكل منها، وذلك خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 30 سبتمبر، تكريما لأصحابها من عملاء البنك المخلصين والحريصين على تكريس مكانته بنكا وطنيا رائدا في مجال خدمة عملائه على مدى خمسين عاما، معربة عن ثقتها بأن البنك سيتلقى الكثير من الإسهامات القيّمة من عملائه الكرام.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها