النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11888 الإثنين 25 اكتوبر 2021 الموافق 19 ربيع الأول 1443
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:22AM
  • العصر
    2:36PM
  • المغرب
    5:02PM
  • العشاء
    6:32PM

العدد 11851 السبت 18 سبتمبر 2021 الموافق 11 صفر 1442

الأهلية تقدم خدمة المرونة في الدفع والتقسيط لطلبتها

رابط مختصر
دعا القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأهلية الدكتور فيصل الشويخ جميع الطلبة المتقدمين بطلبات الالتحاق بالجامعة إلى المسارعة بإنهاء إجراءات تثبيت القبول في الأيام المقبلة، منوها إلى أن الجامعة تقدم خدمة مرنة جدا في دفع الرسوم الدراسية وتتيح لطلبتها وأولياء أمورهم تقسيط الرسوم على امتداد الفصل الدراسي إلى جانب ما تتيحه الجامعة من منح جزئية تصل إلى 50%.
وأكد الشويخ استمرار فتح باب القبول في برامج البكالوريوس والماجستير والدكتوراه حتى نفاد المقاعد الدراسية المخصصة للطلبة المستجدين للفصل الأول من العام الدراسي الجديد 2021/‏‏2022، طبقا للوائح الأكاديمية للأمانة العامة لمجلس التعليم العالي ومتطلبات الجودة.
وقال بأن لدى الجامعة كوادر مؤهلة لمساعدة الطلبة المستجدين أو المحولين من جامعات أخرى على اختيار التخصصات التي تتفق مع ميولهم ورغباتهم وقدراتهم الشخصية، مشددا على اهتمام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والابتكار لجميع طلابها.
وتعد الجامعة الاهلية أول جامعة خاصة في مملكة البحرين، إذ ينتظم فيها اليوم نحو 2000 طالب وطالبة، فيما خرجت 15 فوجا من طلبتها متضمنين خريجين بدرجات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من ست كليات علمية، هي: كلية تكنولوجيا المعلومات، كلية العلوم الإدارية والمالية، كلية العلوم الطبية والصحية، وكلية الآداب والعلوم والتربية، وكلية الهندسة، وكلية الدراسات العليا والبحوث. إذ تهدف الجامعة منذ نشأتها إلى تقديم نموذج راق من التعليم ذو الجودة العالية في إطار تعزيز الدور الريادي لمملكة البحرين في مجال التعليم العالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها