النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11849 الخميس 16 سبتمبر 2021 الموافق 9 صفر 1442

«إبراهيم خليل كانو» تستقبل الطلبة الفائزين بجائزة التفوّق الهندسي

رابط مختصر
استقبلت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاعات عدة في المملكة، الفائزين بجائزة إبراهيم خليل كانو للتفوق الهندسي 2020 وذلك في مقرها الرئيس بالمنامة، حيث التقى بهم العضو المنتدب لمجلس إدارة الشركة طلال فؤاد كانو.
تم إطلاق هذه الجائزة السنوية بالتعاون مع كلية الهندسة بجامعة البحرين، وهي تعكس التزام الشركة التام بدعم المجتمع البحريني، لا سيما العنصر الشبابي من خلال إطلاق المبادرات التعليمية وتوفير الفرص التدريبية التي تساعدهم في بناء مهاراتهم والتعرف على قدراتهم.
وقابل الفريق الفائز عضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة إبراهيم خليل كانو، طلال فؤاد كانو الذي أشاد بجهودهم في تصميم هذا المشروع الهندسي المبتكر الذي سيسهم بكل تأكيد في الدفع بعجلة التنمية في المملكة، قائلاً: « تم إطلاق جائزة إبراهيم خليل كانو للتفوق الهندسي لإلقاء الضوء على الدور المهم الذي يلعبه الشباب البحريني المبدع بمجال الهندسة الميكانيكية بشكل خاص. نحن فخورون جدًا بالجهود والالتزام اللذين أظهرهما الطلبة بشكل خاص والكلية بشكل عام لتنمية مواهب الطلبة، ونتطلع للمزيد من الإنجازات من الطلبة الحائزين على هذه الجائزة ونتمنى لهم النجاح المستمر».
من جانبه، أشاد الدكتور عمر العباسي الأستاذ المساعد ورئيس قسم كلية الهندسة الميكانيكية في جامعة البحرين بالدور الحيوي الذي تلعبه شركة إبراهيم خليل كانو في تطوير وتنمية المواهب المحلية، بالإضافة إلى دعمها المتواصل للجامعة، قائلاً: «يلعب القطاع الخاص دورًا مهمًا في تعزيز المسيرة التعليمية في مملكة البحرين والنهوض بها وذلك عبر دعمها ماليًا وتوفير فرص العمل».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها