النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11854 الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 الموافق 14 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:06AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:58PM
  • المغرب
    5:36PM
  • العشاء
    7:06PM

العدد 11848 الأربعاء 15 سبتمبر 2021 الموافق 8 صفر 1442

«العلوم التطبيقية» تدشن نظاماً إلكترونياً لتسهيل دخول الطلبة

رابط مختصر
دشنت جامعة العلوم التطبيقية نظاماً جديداً يعتمد نظام الدرع الإلكتروني، ويتيح للطلبة الذين اختاروا الدراسة حضورياً الدخول للحرم الجامعي قبل مواعيد محاضراتهم بنصف ساعة، عبر تسجيل الدخول إلى نظام الخدمات الطلابية وإبراز صورة الدرع عند بوابات الجامعة، كما يقدم النظام خدمات حجز مواعيد مسبقة للطلبة لاستكمال بعض الإجراءات أو لقاء أحد المسؤولين في الجامعة.
ودشن هذا النظام الدكتور محمد يوسف أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع، بحضور الأستاذ عبدالله الخاجة مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية، والأستاذ رفعت عثمان مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات وإدارة المعرفة ورئيس وحدة الدعم التقني.
من جانبه أوضح الدكتور محمد يوسف أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع أن تدشين نظام الدرع الإلكتروني يعتبر إضافة نوعية إلى الخدمات المتاحة حاليًا بالجامعة والمستخدمة بشكل فعال في نظم معلومات الطلبة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار سعي الجامعة إلى التطوير المستمر وتوفير الخدمات للطلبة بأعلى المستويات.
ولفت نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية وخدمة المجتمع إلى تجربة جامعة العلوم التطبيقية المتميزة في ظل الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، حيث نجحت منذ اللحظة الأولى في ابتكار كل ما هو جديد لتسهيل العملية التعليمية على طلبتها من خلال سلسلة من الخدمات الرقمية والإلكترونية التي ساعدت الطلبة على استكمال تحصيلهم العلمي وتحقيق الفائدة لهم في دراستهم، مشيراً إلى أن الجامعة نجحت في توظيف التكنولوجيا في كل ما من شأنه خدمة طلبتها وضمان سلامتهم.
بدوره أوضح الأستاذ عبدالله الخاجة مدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية أن هذا النظام من شأنه أن يعزز من سلامة الطلبة أثناء تواجدهم في الجامعة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها