النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11857 الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442

أبوظبي تعيد الحفلات الموسيقية إلى جزيرة ياس وتعلن استئناف الرحلات البحرية

رابط مختصر
احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك، تنظم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي سلسلة من الحفلات الموسيقية، يحييها نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي من مثل أصالة، حسين الجسمي، تامر حسني، ميريام فارس، وذلك يومي 22 و23 يوليو في الاتحاد أرينا.
وضمن فعاليات عيد الأضحى المبارك، ستشهد جزيرة ياس عروضًا مبهرة للألعاب النارية تستمر على مدار ثلاث ليالٍ ابتداءً من أول أيام العيد. ومن المقرر أن تنطلق هذه العروض من ياس باي (واجهة ياس البحرية)، كما سيتم بثها على مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بجزيرة ياس بدءًا من الساعة التاسعة مساءً، ليتسنى للجمهور مشاهدتها افتراضيًا من راحة منازلهم.
من جهة أخرى، وتزامنًا مع إجازة العيد تنظم حملة الصيف في أبوظبي مجموعة متنوعة من العروض المميزة والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد المجتمع والزوار للاستمتاع بتجارب استثنائية، إلى جانب خيارات الإقامة والجوائز والحسومات التي تستمر طيلة موسم الصيف. وفي تعليق له، قال علي حسن الشيبة المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي: «متحمسون لإعادة تنظيم الحفلات الموسيقية في العاصمة لأول مرة منذ مارس من العام الماضي، والتي يحييها كبار نجوم الغناء كجزء من احتفالات العيد في أبوظبي».
وأعلنت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي عن استئناف الرحلات البحرية بعد أشهر من الإغلاق خلال العام 2020 عملاً بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي فرضتها الإمارة لمواجهة جائحة كوفيد-19، وذلك ابتداءً من الأول من سبتمبر القادم.
وفي تعليق له قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبيً: «يسعدنا أن نرحب بعودة السفن السياحية إلى أبوظبي بعد عام مليء بالتحديات. تأتي هذه الخطوة كجزء من الجهود الرائدة لتنشيط قطاع السياحة في الإمارة بعد النتائج المبهرة التي حققناها في مكافحة انتشار الوباء، وخطوة أخرى نحو تعزيز مكانة أبوظبي كمركز عالمي للسياحة البحرية».
من جانبها، قالت نورة راشد الظاهري، مدير عام أعمال الرحلات البحرية - موانئ أبوظبي: «نحن على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار والمسافرين الحاصلين على لقاح كوفيد-19، والترحيب بهم مجددًا في عاصمة دولة الإمارات».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها