النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11857 الجمعة 24 سبتمبر 2021 الموافق 17 صفر 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    4:07AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:56PM
  • المغرب
    5:33PM
  • العشاء
    7:03PM

العدد 11795 السبت 24 يوليو 2021 الموافق 14 ذو الحجة 1442

الاتحاد الدولي للكوتشينج بالتعاون مع جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية ينظمان أسبوع الكوتشينج الدولي

رابط مختصر
استضاف الاتحاد الدولي للكوتشينج - فرع البحرين أسبوع الكوتشينج الدولي، بالتعاون مع جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، في الفترة من 6 إلى 12 يونيو 2021. شعار هذا العام «تحدي الأوقات الصعبة»، إذ تم تعاون جميع فروع الاتحاد حول العالم لجعل هذا الحدث ممكنًا. أسبوع الكوتشينج الدولي هو احتفال عالمي على مدار الأسبوع.
بهذه المناسبة، صرحت مدير الأخلاقيات وأفضل الممارسات، آشو كارول تشودري، التي ترأست اللجنة المنظمة في البحرين: «ينصب التركيز هذا العام على خلق أحداث من شأنها جذب الجماهير الدولية مع الحفاظ على النكهة المحلية. لذلك تم تصميم الفعاليات حول المتطلبات العملية لأعضائنا، إذ إن تطويرهم المستمر يمثل أولوية قصوى للفرع».
فيما صرحت خديجة حميدالدين، مدير التسويق والعلاقات العامة بفرع البحرين: «لقد طورنا واجهة التسجيل الافتراضية الخاصة بنا والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، مع الحفاظ على تكامل أحداثنا بشكل كامل مع منصة الاتحاد العالمية التي تلبي احتياجات المتحدثين باللغتين العربية والإنجليزية». في حال فاتتك أي من فعاليات أسبوع الكوتشينج عبر الإنترنت، يمكنك العثور على التسجيلات التي تم تحميلها على صفحة لينكدان الخاصة بالاتحاد.
من جانبها، صرحت الكوتش سميرة بابا، مدير التطوير الاحترافي بجمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية بالقول: «إن الجمعية تقدّر هذه الشراكة الاستراتيجية مع الاتحاد الدولي للكوتشينج فرع البحرين، إذ إن الجمعية تعتز باحتضان فعاليات الكوتشينج بمملكة البحرين والتعاون الاحترافي للكوتشز والمدربين منذ العام 2016 في المملكة وستستمر الجمعية على هذا النهج مستقبلاً. كما أننا سعداء بالتطور الملموس في مجال الكوتشينج على مختلف الأصعدة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها