النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11794 الجمعة 23 يوليو 2021 الموافق 13 ذو الحجة 1442

بوليتكنك البحرين تستقبل رئــيــســــة الــجــامــعــة الـملـكـيـة للبنات

رابط مختصر
استقبلت القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) الدكتورة ريم البوعينين، رئيسة الجامعة الملكية للبنات البروفيسورة يسرى المزوغي، وذلك في حرم البوليتكنك بمدينة عيسى، حيث اطلعتا على مسيرة المؤسستين التعليميتين الرائدتين في مجال التعليم العالي، وناقش الطرفان سبل التعاون البحثي والأكاديمي.
وخلال اللقاء، رحبت الدكتورة البوعينين بالبروفيسورة المزوغي، مشيدةً بمسيرتها العلمية وخبراتها الأكاديمية والعملية في التعليم العالي، متمنية لها التوفيق والنجاح في رئاستها للجامعة، ثم استعرضت الخدمات والبرامج الأكاديمية التي توفرها البوليتكنك لطلبتها،
وبدورها، أشادت البروفيسورة المزوغي بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) ومشاريعها البارزة في مجال التقنية والابداع الرقمي وببرامجها الأكاديمية التي تواكب التحولات التكنولوجية والرقمية في الساحة العلمية. واستعرضت البروفيسورة المزوغي أبرز البرامج الأكاديمية التي توفرها الجامعة الملكية للبنات وسبل التميز للطالبات وهدفها الاستراتيجي المتمحور حول تمكين المرأة وتقدمها عبر التعليم العالي. كما بحثت البروفيسورة المزوغي مع الدكتورة البوعينين آفاق التعاون فيما يتعلق بتبادل الخبرات والبحث العلمي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها