النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11796 الأحد 25 يوليو 2021 الموافق 15 ذو الحجة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

العدد 11793 الخميس 22 يوليو 2021 الموافق 12 ذو الحجة 1442

النشيط يمثل البحرين في مؤتمر للعلاقات العامة

رابط مختصر
عبر الرئيس التنفيذي لديلي للعلاقات العامة محمود النشيط عن سعادته لتمثيل مملكة البحرين في مؤتمر اليوم العالمي للعلاقات العامة تحت عنوان «العلاقات العامة .. تواصل ومسؤولية» الذي انطلق يوم الجمعة الماضي في العاصمة العراقية بغداد بمشاركة عربية ودولية.
وقال إن ديلي حرصت على دعم القطاع في مملكة البحرين بعدة مبادرات وعلى رأسها تدريب الخريجين وتزويدهم بالأدوات والأساسيات اللازمة.
وطرح في ورقته التي ألقاها برامج التدريب بالشباب البحريني من خلال تجهيزهم لسوق العمل وتعزيز كفاءتهم عن طريق إتاحة البرامج التدريبية والدورات التعليمية. وقال: «إن جامعات المملكة تخرج كفاءات طلابية عالية من الناحية الأكاديمية، وتيسر لهم عبر التعاون مع الشركات البرامج التدريبية، وحرصنا في ديلي منذ التأسيس على مد جسور التواصل مع الجامعات وتدريب طلبتها».
وواصل: «بلغ عدد المتدربين المستفيدين في ديلي أكثر من 80 فردًا بين طالب وباحث عن العمل، تزودوا خلال فترة التدريب بالأدوات والمهارات الأساسية لممارسة العلاقات العامة».
وتمنى النشيط أن ينتشر علم وثقافة ممارسي مهنة العلاقات العامة بالتعاون مع الجهات المعتمدة لتضع على رأس أولوياتها تزويدهم بالبرامج التدريبية التي تطورهم وتجعلهم يواكبون التطورات في القطاع. يذكر أن الفعالية التي عقدت في العاصمة العراقية بغداد بحضور بعض الشخصيات وفي الفضاء الإلكتروني لبعض المشاركات الخارجية التي شارك فيها 30 متحدثًا يمثلون 20 دولة ومن تنظيم جمعية العلاقات العامة العراقية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها