النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

العدد 11752 الجمعة 11 يونيو 2021 الموافق غرة ذوالقعدة 1442

عززْ من نجاح أعمالك مع أحدث باقات «البرودباند» للقطاع التجاري من «بتلكو»

رابط مختصر
أعلنت شركة بتلكو عن تدشين باقات برودباند جديدة ومُطوّرة للقطاع التجاري والمؤسسي، والمُصممة لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة برواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة بالإضافة إلى المؤسسات الكبيرة، حيث أنها توفر سرعات أعلى وسعة استخدام أكبر للإنترنت.
ومن أكبر الخصائص التي تتميز بها باقات البرودباند الجديدة للقطاع التجاري والمؤسسي أنها توفر استخداما غير محدود لخدمة الإنترنت وسرعات فائقة تصل إلى 500Mbps. والجدير بالذكر أنه تمت ترقية السرعة القصوى التي تقدمها الباقات من 40Mbps سابقًا إلى 500Mbps الآن وبسعر أقل. وعلاوة على ذلك، يمكن لزبائن القطاع التجاري الاستفادة من مزايا إضافية قيّمة مثل المكالمات غير المحدودة عبر شبكة بتلكو ودقائق مجانية تصل إلى 700 دقيقة للشبكات المحلية الأخرى.
وخلال حديثه عن باقات البرودباند المُطوّرة لزبائن القطاع التجاري، صرح عبدالرحمن منير، مدير عام القطاع التجاري في شركة بتلكو قائلًا: «احتياجات زبائننا في القطاع التجاري والمؤسسي تتغير بشكل مستمر بالأخص فيما يتعلق بسرعات الإنترنت، ونحن ملتزمون بتطوير منتجاتنا وخدماتنا لنواكب هذه التغييرات ونفوق توقعات الزبائن. ومع اعتماد هذا القطاع بشكل كبير على الخدمات والحلول السحابية، نحرص في بتلكو على تقديم تجربة استثنائية لخدمات الإنترنت فايبر، وإن تقديم هذه الخدمة بسرعات عالية للتحميل والتنزيل مع اتفاقيات دعم متميزة من ناحية الخدمة والاستخدام هو عامل أساسي لتحقيق هذا الهدف.»
وأضاف عبدالرحمن منير بقوله: «نفخر جدًا بترقية سرعات الإنترنت لأكثر من 12 مرة وبسعر أقل مقارنًة مع أقصى سرعة كانت تقدمها الباقات السابقة. وتتوفر الباقات الجديدة لجميع زبائن البرودباند في القطاع التجاري سواءً الزبائن الحاليين أو الزبائن الجدد، حيث يمكنهم الاستفادة من تجربة فايبر غير مسبوقة وبالتالي التركيز على تطوير أعمالهم التجارية بسهولة وأريحية تامة.»

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها