النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

العدد 11750 الأربعاء 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442

تعيين أليكس كرين رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لمرفأ البحرين المالي

رابط مختصر
تم تعيين أليكس كرين إمريكس كرئيس تنفيذي لمرفأ البحرين المالي، ليكون مسؤولًا عن إدارة مكاتب أبراج المرفأ والمركز التجاري والاجتماعي المسمى ببوابة المرفأ ومنطقة مرفأ البحرين المالي. كما أنه يشغل أيضًا منصب رئيس مجلس الإدارة الجديد لشركة إي إف إس لخدمات المرافق البحرين ذ.م.م.
يمتلك أليكس كرين سجلًا حافلًا في العمليات اإدارية الديناميكية عالية الجودة والتي تركز على خدمة العملاء، وهو من المخضرمين في صناعة العقارات لمدة 30 عامًا، إلى جانب أنه أمضى الـ11 عامًا السابقة في الشرق الأوسط بعد أن بدأ حياته المهنية في المملكة المتحدة. كما أنه ملم بمنصبه ويتمتع بخبرة واسعة بعد أن عمل كمستشار عقاري عبر دول مجلس التعاون الخليجي في CBRE، وكان يدير محفظة مختلطة تضم 25000 وحدة في دبي لإدارة الأصول، إلى جانب إدارته لعقارات الشركات الداخلية في أدنوك التي تمثل أكبر شركة في الإمارات العربية المتحدة.
وقد صرّح كرين قائلاً: «أنا متحمس للانضمام إلى مثل هذا المجتمع النابض بالحياة ولتوجيه تركيزنا على خدمات عالية الجودة للعملاء. تقع أبراج المرفأ في قلب الحياة التجارية في البحرين وتضم أكثر من 100 مستأجر في 25 مجالًا مختلفًا منها قطاع الإعلام والتكنولوجيا والبنوك والتمويل. وقد وصل اهتمام الراغبين في الاستفسار عن المساحات المكتبية إلى أعلى مستوى له في ثلاث سنوات بفضل الاستثمار الكبير في التجهيزات الجديدة تمامًا للمساحات المكتبية مما يعزز جاذبية مخططات الطوابق العملية والبنية التحتية ذات المستوى العالمي».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها