النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11760 السبت 19 يونيو 2021 الموافق 9 ذو القعدة 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

عيّنت فاطمة حيدر مديرًا لها

العدد 11750 الأربعاء 9 يونيو 2021 الموافق 28 شوال 1442

«زين» تنشئ وظيفة جديدة للاستدامة والشمولية

رابط مختصر
أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن إنشاء وظيفة جديدة تحت مسمى «الاستدامة والشمولية»، ما يعزز من جهودها لتعزيز ثقافة الشمولية وتمكين موظفيها من الحصول على فرص متساوية في مكان العمل. وفي كل عام، تحتفل زين البحرين باليوم العالمي للمرأة لدعم الدعوة إلى العدالة والمساواة وإدماج التنوع الاجتماعي. وقد أضافت الشركة في هذا العام وظيفة الاستدامة والشمولية احتفاءً بهذه المناسبة التي تؤكد على أن زين البحرين شركة تستثمر في نموها المستدام،
وبهذه المناسبة صرح دانكن هوارد الرئيس التنفيذي لشركة زين البحرين قائلاً: «نحن في زين البحرين، نعتبر إن الاستدامة والتنوع والشمولية أهم مفاتيح استراتيجيتنا، إذ نؤمن بأهمية تمكين موظفينا من خلال منحهم فرصًا متكافئة وتشجيع الشعور بالانتماء في بيئة آمنة ومفتوحة، ونلتزم، في الوقت نفسه».
وتعليقًا على دورها الرفيع، صرّحت فاطمة حيدر مدير الاستدامة والشمولية بالشركة قائلة: «الاستدامة والشمولية محركان رئيسيان لنمو زين البحرين، وأعتقد أن هذا الإجراء الاستراتيجي سيسهم في تطوير مؤسستنا ويعزز من علامتنا التجارية المميزة لدعم كل الأطراف المعنية الداخليين والخارجيين، ويسعدني تعييني لهذا الدور وأتطلع إلى الوصول بشكل هادف إلى المصلحة المشتركة والشاملة بين المجتمع المحلي ونمو أعمال الشركة في الوقت نفسه».
وتفخر زين البحرين بحصولها على «جائزة تمكين المرأة» من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لجهودها الكبيرة ومساهمات سموّها تجاه المرأة البحرينية العاملة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها