النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11715 الأربعاء 5 مايو 2021 الموافق 23 رمضان 1442

«بي اف سي بيمنتس» توفر فتح حســـــاب رواتــــب للموظفيــــن بسهولـــة

رابط مختصر
أطلقت مملكة البحرين نظام حماية الأجور مع الجهد التعاوني بين هيئة تنظيم سوق العمل ومصرف البحرين المركزي.
سيترتب على أصحاب العمل دفع رواتب موظفيهم من خلال أي وسيلة مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي، لحماية الحقوق المالية للعامل التي تحكمها عقود العمل الخاصة بهم. سيتم تنفيذ النظام كبرنامج من ثلاث مراحل على أن تبدأ المرحلة الأولى في 1 مايو 2021.
بي اف سي بيمنتس شركة تكنولوجيا مالية وهي الذراع التقني لمجموعة بي اف سي التي تقدم خدمات المدفوعات الرقمية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والمالكين والمستهلكين.
تقدم بي اف سي بيمنتس خدمة فتح حسابات الرواتب للعاملين لتلقي رواتبهم وإدارة الراتب باستخدام تطبيق الجوال. تضمن الخدمة التي تقدمها الشركة الامتثال لنظام حماية الاجور للشركات التي تصرف الراتب من خلال عملية التحويل المباشرة. سيساعد المنتج أيضًا على تعزيز الشمول المالي الرقمي للشريحة المحرومة وغير المتعاملة مع البنوك في المملكة.
وقال ديفيس دي باراكال رئيس تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية والابتكار في بي اف سي بيمنتس «نحن فخورون بأن نكون جزءًا من نظام حماية الأجور لهيئة تنظيم سوق العمل. إنه يضمن تحويل الأجور في الوقت المناسب للعمال وفي نفس الوقت يجلب البساطة والشفافية للشركات. أنظمتنا حاليًا متوافقة مع نظام حماية الأجور ونقوم بتحويل رواتب شركات متعددة في المملكة. إن عملية فتح الحساب السريعة الخاصة بنا للشركات جنبًا إلى جنب مع المحفظة المحمولة والبطاقات للعمال، تجعلها عرضًا فريدًا في هذا السوق».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها