النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11724 الجمعة 14 مايو 2021 الموافق 2 شوال 1442
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%
  • الفجر
    3:24AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:03PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46PM

العدد 11714 الثلاثاء 4 مايو 2021 الموافق 22 رمضان 1442

جلسة أسئلة وأجوبة بين القائمة بأعمال رئيسة الجامعة الملكية للبنات والطالبات

رابط مختصر
نظمت الجامعة الملكية للبنات، الجامعة الرائدة في تمكين المرأة وتقدمها عبر التعليم العالي في مملكة البحرين، جلسة أسئلة وأجوبة بين طالبات الجامعة ورئيستها بالإنابة، الدكتورة منى سوري، وذلك بحضور القائم بأعمال مدير مكتب شؤون الطالبات ومدير القبول والتسجيل بالجامعة.
وصرحت الدكتورة منى سوري أن هذه الجلسة جاءت كجزء من أهداف الجامعة في اتباع منهج التواصل الشخصي مع الطالبات من أجل توفير الدعم والاهتمام اللازمين لضمان تميزهن ونجاحهن في أنشطتهن الأكاديمية والفعاليات الطلابية. وأضافت الدكتورة سوري أن هذه الجلسات تتم بين أعضاء إدارة الجامعة والطالبات في أوقات معينة من السنة لضمان التطوير المستمر ودعم المجتمع الطلابي وفعالياته.
وجاءت هذه الجلسة بتنظيم من مكتب شؤون الطالبات في الجامعة الملكية للبنات، بهدف توفير التواصل الفعال بين إدارة الجامعة والطالبات ومنحهن الفرصة لتقديم اقتراحاتهن وتوصياتهن والمواضيع اللاتي تهتم بها الطالبات بطريقة مباشرة. وقدمت طالبات الجامعة ملاحظات إيجابية فيما يتعلق بتوافر المستشارين الأكاديميين وسلاسة عملية التسجيل عبر الإنترنت وخاصية الدفع الإلكتروني. كما أعربت الطالبات عن بالغ تقديرهن للتجاوب السريع من الجامعة أثناء جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) وضمان جودة التدريس والانتقال السلس الى المنصات الافتراضية. كما عبرت الطالبات عن فخرهن لانتمائهن للجامعة وشكروا جميع أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين الذين ساهموا في تزويدهن بأفضل الموارد وسهولة الوصول خلال هذه الأوقات الصعبة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها